رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حبيبة كانييه ويست تضع وشم باسمه على معصمها

كانييه ويست وحبيبته
كانييه ويست وحبيبته
Advertisements

وضعت تشاني جونز حبيبة المغني كانييه ويست وشم على معصمها الأيسر يحمل اسم "يي" وهو الاسم القانوني لكانييه ويست، ويأتي ذلك بعد رجوع الحبيبين مؤخرا من اليابان حيث سافر كانييه ويست في رحلة عمل واصطحب حبيبته معه.

تحدثت لأول مرة عارضة الأزياء السمراء تشاني جونز 24 عاما، حبيبه مغني الراب كانييه ويست عن المقارنات والإدعاءات حول تقليدها لطليقة حبيبها كيم كارداشيان، بعد المقارنات التي أجراها بعض المعجبين بين الاثنتين من حيث الشكل وأسلوب الملابس والإكسسوارات وغيرها.

وقالت تشاني جونز في تصريحات صحفية، “لا ليس حقا.. أنا لا أعتقد ذلك.. ولا أرى أي تشابه بيني وبين كيم كارداشيان”، وبسؤالها عن إذا كان النجم كانييه ويست يتحدث معها عن طليقته كيم كاردشيان، أكدت عارضة الأزياء "نحن لا نتحدث عنها.. نعمل فقط على توطيد علاقتنا الرومانسية".

كانييه وتشاني

وبدء مغني الراب كانييه ويست بمواعدة عارضة الأزياء تشاني جونز بعد انفصاله عن الممثلة جوليا فوكس، الشهر الماضي، وشوهد كاني عدة مرات مع تشاني في الآونة الأخيرة بعدة مناسبات وأماكن كان أخرها حضور الثنائي لمباراة كرة السلة لفريق لوس أنجلوس ليكرز.

فيما كشف مصدر لموقع “أي تي”، أن علاقة كانييه ويست مع عارضة الأزياء تسير علي خطي ثابتة موضحا:"لقد أمضيا الكثير من الوقت معًا في الأسبوعين الماضيين وهو يحب شركتها.. تسافر معه ويقضون وقتًا ممتعًا".


كيم مدمنة مخدرات

واتهم المغني الأسمر كانييه ويست الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون حبيب طليقته نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان، بجعلها مدمنة على المخدرات، ويأتي ذلك ضمن حرب التصريحات والاتهامات المتبادلة بين كانييه ويست وبيت ديفيدسون بسبب كيم كارداشيان.

وصرح كانييه ويست لأحد المواقع الفنية الأمريكية أمس قائلا: "بيت ديفيدسون سيجعل كيم كارداشيان مدمنة مخدرات.. إنه يدخل مركز إعادة التأهيل كل شهرين".

قضية حضانة

وكشف موقع  TMZ الأمريكي أن المغني العالمي كانييه ويست 44 عامًا، وكل محاميًا لرفع قضية حضانة ضد طليقته كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي للحصول على حضانة أبنائهما الأربعة، وذلك بعد نشوب عدة خلافات بين الثنائي بعد الانفصال الرسمي. 

أطفال كيم وكانييه

وأوضح موقع TMZ أن كانييه ويست وكل المحامية الشهير سامانثا سبيكتور لرفع قضية الحضانة، وأن النجم العالمي يعاني بسبب عدم تمكنه من رؤية أبنائه في الوقت الذي يريده، وذلك بعد اتهام كيم كارداشيان بمنع أطفاله عنه. 

وأشار التقرير إلى أن الثنائي كيم كارداشيان وكانييه ويست اتفقا بشكل ودي بعد الطلاق أن تستمر كيم برعاية أطفالهم الأربعة وأن يسكنوا برفقتها، على أن يتمكن كانييه من رؤيتهم في أي وقت يريده.

فيما كشف التقرير الفني أن كيم كارداشيان وكانييه ويست بالكاد يتحدثان إلى بعضهما بعضًا، خاصة بعد المشاحنات الأخيرة بسبب مواعدة كيم للنجم الكوميدي بيت ديفيدسون، وهذا ما يجعل التوصل إلى اتفاق أكثر صعوبة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية