رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مهيب عبد الهادي: الزمالك يجهز مفاجأة لـ"بن شرقي"

أشرف بن شرقي لاعب
أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك
Advertisements

كشف الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي عن تجهيز نادي الزمالك مفاجأة لبقاء أشرف بن شرقي حتى نهاية الموسم الجاري.

 

تمديد عقد "بن شرقي"

وقال خلال برنامج "اللعيب" المذاع على قناة "mbc مصر": نادي الزمالك يجهز مفاجأة من أجل ضمان بقاء المغربي أشرف بن شرقي لفترة 6 أشهر مقبلة تحسبًا لأزمة فترة القيد.


حل الزمالك لمشكلة القيد

وأضاف: "نهاية عقد بن شرقي في يونيو المقبل والدوري الممتاز ممتد لشهر أغسطس من العام الجاري لذلك يسعى نادي الزمالك لتمديد عقد اللاعب المغربي".

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران أمس الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري.

وتحدث المدير الفني عن السلبيات التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة إنبي الأخيرة بمسابقة الدوري وطالب اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل استعادة مسيرة الانتصارات وحذرهم من التفريط في أي نقطة خلال المباريات المقبلة.

 

الجولة التاسعة عشرة

ومنح فيريرا اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتطبيقها في تدريب أمس استعدادا للمباراة المقبلة أمام طلائع الجيش.

واستأنف الزمالك تدريباته مساء أمس الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة أمس الأول الأربعاء من التدريبات عقب خوض مباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية