رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. منتخب الشاطئية يواجه الإمارات وديا للمرة الثانية

منتخب الشاطئية
منتخب الشاطئية
Advertisements

يخوض منتخب مصر للكرة الشاطئية اليوم مواجهة ودية ثانية مع نظيره الإماراتي فى إطار الاستعداد لبطولة كأس العرب التى ستقام في السعودية ثم كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها موزمبيق والمؤهلة لكأس العالم.
وحقق منتخب مصر فوزا كبيرا على نظيره الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدفين في الودية الأولى التي أقيمت عصر الثلاثاء الماضي.

ويأتي ذلك ضمن برنامج إعداد المنتخب لتصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

تفاصيل مباراة الإمارات الأولى 

وأحرز أهداف المنتخب الوطني مصطفى سمير قائد الفريق "هدفين"، ومحمد عبد النبى وحسان محمد ومصطفى صاصا، بينما سجل لمنتخب الإمارات محمد عبيد ووليد بشر.

وحضر اللقاء عامر حسين ومحمد أبو الوفا عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

من جانبه، أبدى مصطفى لطفي المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية رضاه التام عن أداء اللاعبين خاصة وأنها أول مباراة للمنتخب منذ عام كامل.

أوضح مصطفى لطفي أن الفوز على منتخب الإمارات أحد المصنفين عالميًا يعد بداية جيدة لعودة المنتخب الوطني إلى وضعه الطبيعي بين كبار اللعبة فى القارة الأفريقية.

زيارة جمال علام للشاطئية

وحرص جمال علام رئيس اتحاد الكرة ومعه محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على منتخب الشاطئية على مشاهدة التدريب للشد من أزر اللاعبين ورفع حالتهم المعنوية خصوصا وأن المنتخب يتم بناءه من جديد بعد توقف دام عاما.

وعقد أبو الوفا جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات وطالبهم بالعمل على قلب رجل واحد خلال الفترة المقبلة لتحقيق أهداف المنتخب فى الوصول إلى منصات التتويج مرة أخرى،وتعهد لهم بالعمل على  حل كافة المعوقات وتوفير كل وسائل النجاح خصوصا في ظل الخطة والإستراتيجية التى تم وضعها من قبل  اتحاد الكرة للنهوض وتطوير اللعبة خلال الفترة المقبلة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية