رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليام كانينجهام يعدل خبر نيويورك تايمز عن وفاة شيرين أبو عاقلة

الممثل ليام كانينجهام
الممثل ليام كانينجهام
Advertisements

عدل نجم مسلسل 'Game of Thrones' ليام كانينجهام خبر صحيفة نيويورك تايمز  عن "وفاة" ⁧‫صحفية قناة الجزيرة الاخبارية شيرين ابو عاقلة‬، حيث نشر صورة من الخبر علي حسابه الرسمي بموقع انستجرام وشطب علي كلمة مقتل وكتب بدلا منها تم إغتيالها من قبل قناص اسرائيلي وهي ترتدي سترة الصحفيين وتغطّي وحشية الجيش الاسرائيلي.

شاركت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد في نعي صحفية الجزيرة شيرين أبو عاقلة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، ونشرت بيلا صورة للصحفية الراحلة وأرفقتها بتعليق قائلة: "العدالة لشيرين أبو عاقلة".

صرحت عارضة الأزياء أمريكية الجنسية فلسطينية الأصل، أن ما يحدث في القدس للفلسطينيين شيء غير إنساني قائلة في تصريح صحفي: "إذا تجاهلت ما يحدث في فلسطين، فأنت جزء من المشكلة".

 

وأعلنت بيلا حديد الشهر الماضي عن تقييد حسابها في موقع الصور والفيديوهات إنستجرام بسبب منشوراتها عن فلسطين، وانتهاكات جيش الاحتلال.

 

ودافعت بيلا حديد عن الفلسطينيين بعد اقتحام جيش الاحتلال للمسجد الأقصى، ونشرت عددًا من مقاطع الفيديو تظهر انتهاكات جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد اقتحامه للمسجد الأقصى.

 

‏وأكدت بيلا حديد انتهاكات وجرائم جيش الاحتلال قائلة: "ما يفعله الجنود الإسرائيليون في المسجد الأقصى، بمنتصف الصلاة، وفي شهر رمضان المبارك، لا يفعله إلا المختلون عقليًّا".

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية