رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يستقر على تعيين هاني رمزي مديرًا فنيًا للجبلاية

هاني رمزي
هاني رمزي
Advertisements

استقر اتحاد الكرة على تعيين هاني رمزي مديرًا فنيًا للجبلاية، بعد انتهاء عقد البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الحالي للاتحاد.

هاني رمزي

وشهدت أروقة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا بين جمال علام رئيس اتحاد الكرة وهاني رمزي بداخل مكتبه بالجبلاية تم خلالها استعراض خطة رمزي للمرحلة المقبلة.

جلسة علام مع هاني رمزي جاءت بناء على توصية واختيار حازم إمام عضو اتحاد الكرة، الذي كلفة مجلس الجبلاية بإختيار المدير للإتحاد تعويضًا عن غضبة من قرار اتحاد الكرة بتعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر.

يذكر أن هاني رمزي تولى مدرب مساعد خافيير أجيري بجهاز المنتخب، والذي خرج من دور الـ16 لبطولة كاس الأمم الإفريقية لعا 2019 كما تولي هاني رمزي تدريب العديد من اندية الدوري الممتازابرزهم وادي دجلة وانبي ولم يحالفه التوفيق فيهما وكذلك قيادة منتخب المحليين.

تاجيل مباراتي غينيا وايوبيا

وقرر اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تأجيل مخاطبة، الاتحاد الأفريقي لتأجيل مباراتي غينيا وأثيوبيا المقرر لهما 2 و6 يونيو المقبل لمدة 48 ساعة لتقام المباراتين يومي 4 و8 يونيو، وذلك بناء على تعليمات من إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب.

وشهدت الساعات الماضية حالة من الأرتباط بين الجهاز الفني لمنتخب مصر واتحاد الكرة بسبب تحديد الاتحاد الأفريقي إقامة نهائي أفريقيا معسكر المنتخب المقبل، يوم 30 مايو، فيما تكون مباراة مصر وغينيا بعدها بثلاثة أيام فقط.

ويشارك النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا حيث اقترب من لعب النهائي بعد فوزه أمام وفاق سطيف برباعية دون ررد بنصف نهائي البطولة.

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة مديره الفني إيهاب جلال لمواجهة منتخب غينيا، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

موعد مباراة مصر وغينيا

وتقرر إقامة مباراة الجولة الأولى لـمنتخب مصر أمام غينيا يوم 2 يونيو في إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تنقل مباراة منتخب مصر أمام غينيا عبر شبكة بي إن سبورت، صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات تصفيات أمم أفريقيا، كما تنقلها قناة أون تايم سبورت، عبر التردد الأرضي وليس الفضائي.

طاقم تحكيم مصر وغينيا

واختارت لجنة الحكام في كاف طاقمًا تحكيميًّا أنجوليًّا لإدارة المباراة بقيادة الحكم الدولي هيلدر مارتينيز كارفيلو ويعاونه جيرسون دوسانتوس مساعد أول وسانشي لوبيس مساعد ثان وخو أمادو موندا حكمًا رابعًا، ويراقب المباراة الرواندي مايكل جاسونجا ومراقب الحكام التونسي مراد الدعمي.

تقديم إيهاب جلال للإعلام


واستقبل مجلس إدارة إتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الأحد الماضي، إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، وقام بتوقيع على عقود تدريب المنتخب الوطني بداية من الأول من مايو الجاري، وعقد مجلس الجبلاية جلسة مع إيهاب جلال ومعاونيه استمع خلالها لاحتياجات المدير الفني خلال معسكر الفريق نهاية مايو الجاري، استعدادًا لمواجهتي غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار العام المقبل.

مؤتمر صحفي


وعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، مؤتمرًا صحفيًّا أمس الأحد بقاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد بالجزيرة، قام خلالها بتقديم إيهاب جلال المدير الفني الجديد لـ منتخب مصر الوطني، لوسائل الإعلام، والإجابة عن أسئلة الصحفيين ورجال الإعلام، إلى جانب الكشف عن مدة تعاقد إيهاب جلال مع اتحاد الكرة.


قائمة المحترفين

ويعلن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، يوم 15 مايو الجاري، أسماء اللاعبين المحترفين الذين سيتم استدعاؤهم للمشاركة في مباراتي غينيا وإثيوبيا.

ومن المتوقع أن يستدعي إيهاب جلال 7 محترفين للانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل، وهم: محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي وعمر مرموش ومحمود تريزيجيه ومصطفى محمد وأحمد ياسر ريان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية