رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبدالله محمد يكشف موعد سفره إلى ألمانيا لإجراء الرباط الصليبي

عبدالله محمد
عبدالله محمد
Advertisements

أكد عبدالله محمد صانع ألعاب فريق ٢٠٠٣ بنادي الزمالك، أنه سينهي اليوم الخميس إجراءات سفره إلى ألمانيا من أجل الخضوع لعملية الرباط الصليبي. 

وقال اللاعب فى تصريحات خاصة لفيتو: إدارة الزمالك قررت سفري لألمانيا للخضوع لجراحة الرباط الصليبي وخلال أسبوع سأكون فى ألمانيا لإجراء العملية.

وأجرى أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، اتصالا هاتفيا بعبد الله محمد صانع ألعاب فريق مواليد 2003 للاطمئنان عليه بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال لقاء فريقه الأخير أمام فاركو، في الجولة الثلاثين لبطولة الجمهورية للناشئين.

وأخطر أمير مرتضى اللاعب بأنه سيخضع للعلاج والتأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي سواء داخل مصر أو خارج البلاد.

وأكد أمير مرتضى منصور في حديثه مع عبد الله محمد أن نادي الزمالك يسانده بقوة حتى يعود للملاعب مجددا وأعرب عن أمنيته بالشفاء العاجل له.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وتحدث البرتغالي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، عن تعادل فريقه أمام فاركو في المباراة التي أقيمت أمس في الدوري المصري الممتاز.

فيريرا

وقال فيريرا في تصريحات للمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنا نضغط بشكل جيد، وكان هناك ضغط في إننا نعاني من إحراز هدف من الهجمات المرتدة".

وأضاف: "الفريق خاض ثلاث مواجهات على ستاد القاهرة ولم يحرز أي أهداف ومش هغير الملعب المفروض إننا نحرز أهداف".

وتابع: "ثلاث مباريات في أسبوع أمر ليس سهلا، وتحدثت في هذا الموضوع من قبل، نحن كنا نواجه فرق تلعب على غلق مساحات الملعب، وهذا يتطلب منا مجهودا أكبر بكتير، وخلقنا فرصا تهديفية".

وأردف: "ليس لدي شيء أقوله عن اللاعبين، فهم عملوا اللي عليهم وتأقلموا، نحن كنا نضغط جيدا، لكن ضغط المباريات صعب ولا أعلم المعايير التي اتحط على أساسها توقيت المباريات".

وأكمل: "نحاول نتأقلم على الوضع وخلال هذه الفترة دي جزء من اللاعيبة يخضع لاستشفاء، ومن المفترض اننا نحسن الأداء من خلال التدريب لكن ضغط المباريات  يجعلنا لا نستطيع فعل ذلك".

طارق حامد

وأوضح أن طارق حامد أدى مباراة ممتازة ولم أر منه عصبية أمس.

وأردف: شيكابالا دخل في توقيت مناسب بالنسبة لي وقدم مباراة جيدة والجزيري عنده مشكلة في القدم وعمل تضحية كبيرة بمشاركته أمس.

واختتم حديثه قائلا: سيد عبد الله لعب أمام ساجرادا من قبل وأنا قلت الزمالك عنده مجموعة ناشئين مميزين ومحتاجين يتمرنوا كتير ويتم الدفع بهم على فترات من أجل ايجاد الحلول.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية