رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

روجينا تقتل عبد العزيز مخيون انتقاما لـ سميحة أيوب في "انحراف" | فيديو

روجينا
روجينا
Advertisements

صدمت الفنانة روجينا، جمهورها، وذلك بعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل “انحراف”، والتي تجسد بطولته بدور الطبيبة النفسية “حور”.

 

روجينا الصحفية

ظهرت “روجينا” في بداية الحلقة، وهي تحاول استدراج الفنان عبد العزيز مخيون الذي يقوم بدور “سالم”، لتعرف منه حقيقة قتل شقيقته سميحة أيوب “وداد” لنجله سيد، وذلك بعد يوم واحد من إعدامها.د

 

وتحدثت روجينا مع سالم، بأنها “صحفية” تريد إجراء حوار صحفي معه في أحدث الفنادق، مقابل مبلغ مادي، وهو ما تقبله بالفعل، وخضع لها.

 

روجينا تقتل عبد العزيز مخيون

نجحت “روجينا” في معرفة كافة التفاصيل عن حقيقة مقتل نجله سيد، والذي أكد أنه ما زال على قيد الحياة، وكان سبب الأزمة هو تجارته للمخدرات وتعرض لصراع مع أحد التجار مقابل 200 ألف جنيه، ليحاول إنقاذه.

وبعد معرفة روجينا كافة التفاصيل منه، وحقيقة قتل شقيقته سميحة أيوب “وداد” لنجله سيد، رغم إعدامها، إلا أنها قررت “حور” الانتقام منه وقتله بكيس خنقًا انتقامًا لسميحة أيوب بعد الحكم بالإعدام عليها ظلمًا.

 

ملخص الحلقة الثامنة

وكانت شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل “انحراف”، التى تجسد بطولته الفنانة روجينا، عبر شاشة “النهار”، الكثير من الأحداث المثيرة والتشويقية، بعد إعدام الفنانة سميحة أيوب صاحبة دور “وداد”.

 

كوابيس عبد العزيز مخيون

في هذا السياق، شهدت أحداث الحلقة، مطاردة الكوابيس للفنان عبد العزيز مخيون “سالم”، وذلك بعد مقتل نجله، وإعدام شقيقته “وداد” بتهمة قتل ابن شقيقها “سيد”.

 

مفاجأة روجينا

فيما فاجأت روجينا التى تجسد دور الطبيبة النفسية “حور”، بكشف حقيقة وفاة “سيد”، التى اتهمت بقتله الفنانة سميحة أيوب، والتي ظهرت في أحداث الحلقة وهي تتحدث معه، بعد أن نجحت فى الوصول إليه.

 

ملخص الحلقة السابعة

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "انحراف"،  حالة من التشويق والإثارة، بعدما تم إعدام الفنانة سميحة أيوب رسميًّا، والتى تجسد دور الحاجة وداد.

 

إعدام سميحة أيوب

انطلقت أحداث الحلقة، بذهاب عبير"ويزو" سكرتيرة الطبيبة "حور" التى تجسد شخصيتها الفنانة "روجينا" إلى الصعيد؛ لكشف حقيقة وفاة سيد "محمد مهران"، والتي نجحت في التوصل إلى العديد من التفاصيل، مؤكدة لـ حور، شكوكها، وهو وجود حلقة مفقودة ستكون عند والدة سيد، ولهذا قررت الذهاب إليها في الإسكندرية.

 

تكتشف حور، مفاجأة كبيرة، وهي أن سيد ما زال على قيد الحياة، وفي نفس الوقت، تم تنفيذ حكم الإعدام على وداد- سميحة أيوب- بتهمة قتلها سيد؛ فتصاب حور بصدمة، ولا تخبر أحدًا عن حقيقة وفاة سيد.
 

وشهدت الحلقة السادسة من مسلسل “انحراف”، مفاجأة للجمهور ببحث الفنانة روجينا التي تجسد دور الدكتورة النفسية “حور”، ببحثها عن براءة “وداد”، والتي تجسد شخصيتها الفنانة سميحة أيوب، وكشف القاتل الحقيقي لابن الفنان عبد العزيز مخيون.

 

انحراف

انطلقت أحداث الحلقة السادسة من “انحراف”، بحوار بين الدكتورة روجينا، وسميحة أيوب، والتي تكشف عن علاقتها بابن أخيها سالم، ومدى حبها إياه ومن المستحيل قتله.

 

في هذا السياق، ظهرت “روجينا” في أحداث الحلقة أيضًا، وهي تذهب لأحد المطاعم لكي تقابل ابنه شريف “أحمد صفوت”، وذلك بعدما ذهب لها شريف في العيادة الخاصة بها، لكي تساعده في تحسين علاقته في التعامل مع ابنته، خاصةً أنه لا يعرف كيف يتعامل معها، وبالفعل تنجح روجينا في هذا الأمر.

 

فيما تذهب حور أيضًا إلى الصعيد مع مساعدتها عبير “ويزو”، لمقابلة سالم  عبد العزيز مخيون، لمعرفة تفاصيل ما حدث، حيث تدعي عملها كصحفية من أجل إجراء حوار صحفي معه حول تفاصيل ما حدث، ويظهر سالم لها تقرير طبي، ومستندات تدين وداد وتؤكد قتل وداد لابنه “محمد مهران”.

 

وتقتنع حور بأن وداد قاتلة، وتذهب إليها السجن، وتؤكد لها أنها القاتلة، ولكن وداد تؤكد لها عكس ذلك وأنها بريئة، لتقرر حور اكتشاف الحقيقة والبحث عنها بنفسها، وبالفعل تبحث مرة أخرى في المستندات التي حصلت عليها من سالم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية