رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة بدون مؤتمر صحفي

اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري
Advertisements

أصدر المركز الإعلامي بـ اتحاد الكرة المصري، بيانا قبل قليل، يؤكد أن مجلس إدارة اتحاد الكرة، سيجتمع غدا الأحد بمقر الاتحاد بالجزيرة، ولن يكون هناك مؤتمر صحفي بعد الاجتماع لذا لن يسمح بدخول الكاميرات وسيتم السماح للصحفيين بالتواجد بعد الرابعة عصرا.

ويعقد مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، اجتماعًا غدا الأحد، من أجل مناقشة وحسم عدد من الملفات العاجلة على طاولة اجتماع المجلس، والذي كان يفترض أن يحسمها المجلس في اجتماعاته السابقة، ولكن جاء تأجيلها بسبب تركيز الجميع في مباراتي السنغال الأخيرتين.

المدير الفني للمنتخب الأول

يأتي حسم ملف المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، الذي سيتولى القيادة الفنية للفراعنة خلال الفترة المقبلة، في مقدمة أولويات مجلس إدارة إتحاد الكرة في اجتماعه المقبل.

وهناك جبهتين داخل المجلس، إحداهما يقودها جمال علام تميل لتجديد التعاقد مع البرتغالي كيروش كيروش، لاستكمال ما بدأه ما الفريق في شهر سبتمبر الماضي، خاصة بعد أن بات على دراية كاملة بكل ما يخص الكرة المصرية، والمنتخب الوطني، كما أن النتائج التي حققها مع منتخب مصر مقبولة.

في المقابل، هناك جبهة أخرى يقودها حازم إمام ومحمد بركات، ترى ضرورة الاستعانة بمدير فني جديد يكون لديه برنامج طموح لبناء منتخب وطني قوي، قادر المنافسة على البطولات الكبرى والتأهل لكأس العالم 2026 في أمريكا وكندا.

منتخبا الصالات والشاطئية

ومن بين الملفات التي ستكون مطروحة بقوة على جدول أعمال مجلس إدارة إتحاد الكرة في اجتماعه المقبل، تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبي كرة الصالات والكرة الشاطئية، ويعد هشام صالح أقوى المرشحين لمنصب المدير الفني لمنتخب الصالات ومعه نادر رشاد المدرب العام، حيث سبق لهما الحصول على المركز الثامن في بطولة كأس العالم بكولومبيا، أما منتخب الشاطئية فيقترب مصطفى لطفي من العودة لمنصبه كمدير فني له.

أمم أفريقيا للشباب

أما ثالث أهم الملفات التي ينتظر أن تطرح للنقاش في اجتماع مجلس الجبلاية المقبل، فهو ملف الإستعداد لبطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة التي تستضيفها مصر في فبراير من العام المقبل، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم للشباب 2023 في إندونيسيا.

ومن المقرر، أن يناقش المجلس تشكيل اللجان الخاصة بالبطولة، والأمور التنظيمية الخاصة بالبطولة، من حيث اختيار الملاعب التي تستضيف مباريات البطولة وحجز الفنادق للوفود المشاركة، إلى جانب برنامج إعداد منتخب الشباب مواليد 20003 للمشاركة في البطولة من أجل تحقيق حلم الصعود لنهائيات كأس العالم في إندونيسيا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية