رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برنامج الزمالك اليوم لمواجهة مصر المقاصة بالدوري الممتاز

فريق الزمالك
فريق الزمالك
Advertisements

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، برنامج الفريق استعدادًا لمواجهة المقاصة.

وقرر فيريرا إلغاء المحاضرة الفنية على اللاعبين فى الرابعة عصر اليوم ومنها إعلان التشكيل الرسمي ثم تناول الافطار والتوجه لملعب المباراة.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع مصر المقاصة فى الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام باستاد الكلية الحربية في التاسعة والنصف مساء اليوم، فى اللقاء الذى يدخله الزمالك في وصافة جدول الدوري.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع مصر المقاصة في الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدورى الممتاز، والتي تقام باستاد الكلية الحربية فى التاسعة والنصف مساء اليوم، في اللقاء الذي يدخله الزمالك في وصافة جدول الدوري.

وتقام مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم السبت في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل قنوات أون تايم سبورت المباراة حيث إنها الناقل الحصري لمباريات الدوري.

ويدخل لاعبو الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في مباراته الأخيرة على نادي بيراميدز، بنتيجة 3-2، ليرتفع رصيد الفارس الأبيض إلى 28 نقطة في المركز الثاني خلف النادي الأهلي.

ويدخل الزمالك المباراة في المركز الثاني، بعدما رفع رصيده لـ28 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الأهلى متصدر البطولة، وفي المقابل يخوض المقاصة المباراة فى المركز السابع عشر، حيث لم يحقق الفوز سوى في مباراة واحدة، وتعادل في 6 وخسر مبارتين، ليجمع 9 نقاط فقط.

و لا يعيش المقاصة أفضل فتراته في الوقت الحالي، إذ يحتل المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط فقط ولم يحقق سوى انتصار وحيد جاء على حساب الجونة في الجولة الثانية.

وتضم قائمة الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور- محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر – محمود عبد الرازق “شيكابالا”- أشرف بن شرقي – أيمن حفني – رزاق سيسيه – أحمد سيد ” زيزو” – سيد عبد الله.

خط الهجوم: عمر السعيد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية