رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يعلن قائمة الأهلي استعدادا لمباراة المصري

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي تسافر اليوم إلى الإسكندرية للدخول بمعسكر مغلق استعدادا لخوض مباراة المصري غدا السبت في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

قائمة الأهلى لمباراة المصرى


وضمت قائمة الفريق ٢١ لاعبا وجاءت على النحو التالي:  محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحسام حسن وأيمن أشرف ومحمد شريف وحسين الشحات واليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد عبدالقادر وزياد طارق ومحمد فخري ومحمد أشرف بكري. 
ويدخل الأهلي مباراة المصري غدا وهو يتصدر قمة جدول مسابقة  الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات في مشوار استعادة لقب الدوري الممتاز.

31 هدفا للأهلي بالدوري

ونجح 12 لاعبًا من الأهلي في أحرز 31 هدفًا واستقبلت شباكه 8 أهداف فقط خلال الـ 11 مباراة التي خاضها الأهلي بالدوري هذا الموسم.

وجاءت أهداف الأهلي الـ31 في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي عن طريق 12 لاعبًا وهم على النحو التالي:

بيرسي تاو وشريف في الصدارة

ويحتل الثنائي بيرسي تاو ومحمد شريف صدارة هدافي الفريق الأحمر في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 5 أهداف حيث أحرز الأول ثنائية في شباك فريق الإسماعيلي وثنائية أخرى في شباك فريق سموحة إلى جانب هدف في شباك فريق غزل المحلة بينما سجل الثاني هدفًا في شباك فريق البنك الأهلي وهدفًا آخر في شباك الزمالك وهدفًا فى شباك فريق فيوتشر وهدفًا في شباك فريق فاركو وهدفًا في شباك بيراميدز.

معلول وأفشة بالمركز الثاني

ويأتي النجم التونسي علي معلول في المركز الثاني بالتساوي مع محمد مجدي أفشة الفريق برصيد 4 أهداف لكل لاعب حيث أحرز الأول  هدفين في شباك فريق الزمالك وهدفًا في شباك فريق الإسماعيلي وهدف في شباك فريق غزل المحلة بينما سجل الثاني هدفًا في شباك فريق غزل المحلة وهدفًا في شباك فريق بيراميدز وهدفين في شباك فريق فاركو.


الشحات وميكيسوني بالمركز الثالث
 

ويحتل الثنائي حسين الشحات ولوبس ميكيسوني المركز الثالث في قائمة هدافي الفريق الأحمر ببطولة الدوري الممتاز برصيد ثلاث أهداف لكل لاعب حيث أحرز الأول هدفا في شباك المقاصة وهدف آخر في شباك فريق سموحة السكندري وهدف في شباك فريق فاركو، وأحرز الثاني هدفين في شباك فريق مصر المقاصة وهدف في شباك فريق الاتحاد السكندري.

ستة لاعبين بالمركز الرابع 

1-  سجل أحمد عبد القادر هدف في شباك فريق الإسماعيلي.

2- أحرز أليو ديانج هدف في شباك فريق الزمالك.

3- سجل حمدي فتحي هدف في شباك فريق المقاولون العرب.

4-  أحرز أيمن أشرف هدف في شباك فريق سموحة السكندري.

5- سجل زياد طارق هدف في شباك مصر المقاصة.

6- أحرز عمرو السولية هدفًا في شباك فريق بيراميدز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية