رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بدر بانون يظهر في مران الرجاء قبل مواجهة الأهلي

بدر بانون
بدر بانون
Advertisements

ذكر موقع سبورت 360 المغربي أن الثنائي بدر بانون وسفيان رحيمي لاعبا الرجاء السابقين حرصا على حضور مران الفريق الأول بعد الفوز الذي حققه على شباب قصبة تادلة بكأس العرش.

وقال الموقع المغربي إن الثنائي بدر بانون وسفيان رحيمي حرصا على تقديم الدعم لزملائهم، ورفع معنوياتهم من أجل تخطي عقبة رجاء بني ملال في دور الثمانية من بطولة الكأس، والمقرر إقامتها مساء يوم الإثنين المقبل.

وكان النادي الأهلي قد أعلن مطلع شهر مارس الماضي منح بدر بانون فترة راحة تصل إلى شهر ونصف، بسبب إصابته بمضاعفات فيروس كورونا الوبائي خلال تواجده مع منتخب المغرب ببطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الرجاء البيضاوي المغربي بالدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

وتقام مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والرجاء المغربي على ملعب الأهلي we بالسلام يوم 16 أبريل الجاري في تمام التاسعة مساء.

وتقام مباراة إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والرجاء المغربي يوم 22  أبريل الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب الحادية عشر مساء.

وطالب مسئولو النادي الأهلي بزيادة السعة الجماهيرية أمام الرجاء المغربي بالدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

وتأمل إدارة النادي الأهلي في زيادة السعة الجماهيرية من 5 الاف الى 15 الف متفرج لمؤارة الفريق الأحمر أمام بطل المغرب.

9 مواجهات جمعت الأهلي والرجاء المغربي

والتقى الأهلي مع الرجاء المغربي في 9 مباريات قبل ذلك حيث فاز المارد الأحمر في 4 مباريات مقابل مرتين للأخضر المغربي وحسم التعادل نتيجة ثلاث مباريات.

نهائي البطولة العربية

والتقى الأهلي مع الرجاء المغربي بنهائي البطولة العربية للأندية أبطال الدوري في عام 1996 في لقاء فاز به المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

كأس النخبة العربية

وتقابل الأهلى أمام الرجاء المغربي ببطولة النخبة العربية عام 1997 وفاز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

بطولة أفريقيا عام 1999

والتقى الأهلي مع الرجاء المغربي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 1999، وانتهت مباراة الذهاب بهدف دون رد لصالح الأخضر المغربى قبل أن يحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة مباراة الإياب.

بطولة أفريقيا عام 2002

وتكررت المواجهة مرة أخرى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2002 وحقق الأخضر المغربي الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1 وانتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

بطولة أفريقيا عام 2005

والتقى الأهلي مع الرجاء المغربي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005 وفاز المارد الأحمر في لقاء الذهاب بهدف نظيف قبل أن ينتهي لقاء الإياب بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

نهائي كأس السوبر الأفريقي 2021

وتقابل الأهلي مع الرجاء المغربي بنهائي كأس السوبر الأفريقي عام 2021 وفاز بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية