رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرز تصريحات رامي صبري مع منى الشاذلي

رامي صبري
رامي صبري

حل الفنان  رامي صبري، وزوجته، ضيفين على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج معكم، المذاع على قناة سي بي سي، وكشف تفاصيل تعارفهما والعديد من الأسرار حول مشواره الفني. 

فيما تحدث صبري عن رأيه في صوت الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان أحمد سعد، مشيرًا إلى أنهما كانا زملائه في المعهد العالي للموسيقى العربية.  

وقال المطرب رامى صبري، إنه ولد فى القاهرة، وعاش فى الإمارات حتى وصل لـ عمر 12 عام، وعاد لمصر لدراسة الموسيقى، وأنه يعشق الموسيقى منذ عمر 4 سنوات، لأنه في الإمارات لم يكن هناك أي معهد للموسيقى.

وأضاف صبري، خلال حواره مع الإعلامية "منى الشاذلي، ببرنامج "معكم"، المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، مساء اليوم الخميس، أن أسرته ساعدته الانضمام لـ معهد الموسيقى العربية، متابعًا:"مكنش ينفع اعمل اي حاجة غير اني ادرس المزيكا".

ولفت إلى أن دفعته في المعهد كان شيرين عبد الوهاب، وأحمد سعد كان في الدفعة التي قبله، مضيفًا أنه كان يحب شيرين وأحمد لأنهم كان من الأصوات القوية في المعهد، مضيفًا: "كنت بروح للناس اللي بتغني حلو وشيرين من القريبين لقلبي".

وكشف المطرب رامى صبري، أن شيرين كانت من المقربين لـ قلبه في أثناء الدراسة، وقام بتلحين أغاني كتيرة لكن لم تنزل غير أغنية "مش عايزة غيرك أنت". 

قال المطرب رامي صبري: "كان نفسي أخويا كريم يكون عايش معايا طول الحياة وميرحلش عننا بالطريقة اللي توفي بيها".
وفاة شقيق رامي صبري
وتابع خلال لقائه ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة "سي بي سي": "خسرنا أخويا كريم، وربنا يصبر أمي على وفاته، والدنيا فيها حاجات حلوة وحاجات مش حلوة، وفي النهاية إرادة ربنا أنه يرحل عنا". 
رسالة رامي صبري 
ووجَّه رامي صبري رسالة للشباب، قائلًا: "ركزوا في حياتكم، وخلوا بالكم من صحتكم، وابعدوا عن صديق السوء، وخلوا عندكم هدف".  

أبناء رامي صبري
وأضاف: "أتمنى أشوف ولادي أحسن حاجة ويتعلموا كويس، وإحنا معاهم في الرياضة والتعليم وبنختار لهم أحسن أصدقاء يكونوا حواليهم، وبتمنى لأمي الصحة وربنا يصبرها على وفاة أخويا".
وكشف الفنان رامي صبري في وقت سابق، أسباب قيام عائلته بالطعن على التقرير الطبي الخاص بوفاة شقيقه كريم صبري، قائلا: "إحنا كعائلة جالنا تقرير طبي مكانش عاجبنا، والمحامين في العيلة قدموا طعن عليه، ده حقه لإنه راح لسبب وفجأة توفي ثاني يوم، مكناش فاهمين سبب وفاته،  كنا عايزين نفهم قانونيا مات ليه." 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية