رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد الفضيل شوشة يدعم نادي نجمة سيناء بـ 40 ألف جنيه استعدادًا لمباراة الترقي

محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء واللاعبين

صدق اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على تقديم دعم مادي لنادي نجمة سيناء بمبلغ 40 ألف جنيه، استعدادًا لمباراة الترقي للصعود للدوري الممتاز "ب".

كما صدق المحافظ، خلال لقاءه أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق،  على تخصيص أتوبيس لصالح الفريق، للسفر إلي بورسعيد لتنفيذ معسكر لمدة أسبوع، والسفر بعدها إلى القاهرة لتنفيذ معسكر في المركز الأوليمبي بالمعادي، لمدة 15 يومًا، تمهيدًا لمباراة الترقي مع إحدي الفرق بمحافظة مطروح، على ملعب نادي السكة الحديد بالقاهرة خلال الفترة من 10 الي 15 مارس المقبل.

وأشار المحافظ الى جهود النادى من أعضاء مجلس ادارة ولاعبين واداريين وفنيين من أجل دعم النادى وتشجيع الفريق على الصعود للممتاز "ب" بعد الفوز في المباراة الفاصل.

ولفت المحافظ، إلى أن محافظة شمال سيناء آمنة بفضل جهود القوات المسلحة والشرطة المدنية، وأنه في حالة صعود الفريق للدوري الممتاز سيتم لعب مباريات الفريق على ملاعب شمال سيناء بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأشاد عزمي آدم رئيس منطقة كرة القدم بجهود اللاعبين ومجلس إدارة النادي، إلى جانب تشجيع الاتحاد المصري لكرة القدم والاتجاه إلى دعم تواجد شمال سيناء في المنافسات الرياضية.

كما أشاد أحمد حلاوة رئيس  مجلس ادارة النادى بجهود ودعم المحافظة والشباب والرياضة فى دعم النادى والفريق، وكذا جهود مجلس الادارة والفنيين والمدربين واللاعبين فى تحقيق الفوز  في المباراة الفاصلة والصعود إلى الدورى الممتاز "ب".

وأكد إيهاب حسن عبد الوهاب، رئيس فرع نقابة المهن الرياضية بشمال سيناء، على دعم النقابة للفريق ولجميع الفرق بشمال سيناء، مطالبًا رجال الاعمال بتوفير أتوبيسات لنقل الجماهير إلى ملعب المباراة في مباراة الترقي في مارس المقبل.

وأشار كليب راشد، مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، الي وضع خطة لإحلال وتجديد المنشآت الرياضية على مستوى المحافظة، لافتا إلى احلال وتجديد مبني نادي النصر الرياضي بالعريش خلال العام المالي المقبل، بعدها سيتم إحلال وتجديد مبني نادي نجمة سيناء بالعريش.

وحضر اللقاء كلا من عايدة السواركه، عضو مجلس النواب،  كليب راشد،  مدير عام الشباب والرياضة، ايهاب حسن عبد الوهاب، نقيب المهن الرياضية بشمال سيناء، وعزمى آدم رئيس منطقة كرة القدم بالمحافظة، وأعضاء مجلس ادارة نادي نجمة سيناء والجهاز الفني والاداري واللاعبين، وأعضاء جمعية قدامي اللاعبين.

Advertisements
الجريدة الرسمية