رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيفا يرفض قيد أحمد عيد بالزمالك.. واللاعب يبحث عن عرض خارجي

أحمد عيد
أحمد عيد
Advertisements

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" طلب اتحاد الكرة المصري، بقيد أحمد عيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والذي قطع إعارته من نادي الإسماعيلي للعودة لصفوف الفريق الأبيض.

وأكد الفيفا، لاتحاد الكرة أن الزمالك تم إيقاف قيده ولن يستطيع قيد اللاعب ولكن اتحاد الكرة رد عليه بأن اللاعب كان بالفعل لاعبا فى الزمالك ولكن تم إعارته وبالتالي ليس صفقة جديدة.

ويبحث اللاعب عن عرض فى أحد الدوريات التى لم تغلق قيدها وذلك فى حالة تمسك الاتحاد الدولي بعد قيد اللاعب مع الزمالك.

وكانت بعثة فريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت إلى أنجولا مساء الأمس  ويترأس البعثة جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وكان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون اختار القائمة التي ستخوض المباراة وتضم كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبوجبل - السيد عطية 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد طارق  -حسام عبد المجيد

خط الوسط:  إسلام جابر - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - ماجد هاني - أحمد سيد "زيزو" - محمد اوناجم - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أشرف بن شرقي - رزاق سيسيه

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - عمر السعيد - حسام أشرف سيف جعفر

الزمالك لـ"كارتيرون": لم نتفاوض مع أي مدرب ولدينا ثقة فيك

على صعيد الكرة حرص مسئولو نادي الزمالك، على التواصل مع الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات الماضية.

وأكد مسئولو الزمالك، للمدرب أنه لم يتم التفاوض مع أي مدرب كما يتردد خلال الساعات الماضية وأنه مستمر مع الفريق ولديهم ثقة فى الجهاز الفني.

ونفى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة حول نية مسؤولي القلعة البيضاء في التعاقد مع حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب المصري.

وأكد رئيس القلعة البيضاء أن ما تردد حول تفكير الزمالك في التعاقد مع البدري هو خبر كاذب لا أساس له من الصحة سواء حاليا أو في المستقبل، مضيفا أن الهدف من بث هذه الأخبار هو ضرب استقرار النادي.

وأوضح المستشار مرتضى منصور أنه يكن كل الاحترام والتقدير لحسام البدري ولكن لا أساس من الصحة للتفكير في التفاوض معه لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ووصلت بالأمس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى العاصمة الأنجولية لواندا استعدادا لخوض مباراة ساجرادا الأنجولي المقرر لها يوم السبت المقبل في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وكانت بعثة الزمالك غادرت عصر أمس من مطار برج العرب متجهة إلى أنجولا، ويستعد الفارس الأبيض لمواصلة مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفور وصول البعثة إلى العاصمة الأنجولية لواندا خضع جميع أفرادها لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا في إطار الإجراءات الاحترازية قبل التوجه لمقر إقامة الفريق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية