رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الفن اليوم: تعليق مفاجئ من عمر كمال بعد إيقافه.. ورسالة مؤثرة من حمو بيكا

حمو بيكا
حمو بيكا
Advertisements

شهدت الساحة الفنية، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة؛ وكان أبرزها كشف الفنان حلمي عبد الباقي  أسباب تقدمه ببلاغ ضد حمو بيكا، كما طرحت شركة "إن جي ميوزيك برودكشن" أغنية جديدة للمطرب مصطفى حجاج بعنوان "سنين"، وهي الأغنية الثالثة من أحدث ألبوماته "يا باي".

 

حلمي عبد الباقي يكشف أسباب تقدمه ببلاغ ضد حمو بيكا

أكد الفنان  حلمي عبد الباقي عضو نقابة المهن الموسيقية، أن مؤدي المهرجانات حمو بيكا، شخصية طيبة، متابعا:أنا ضد حبس حمو بيكا، وبلاغي اليوم ضده بهدف الوصول إلى الحقيقة حول وجود فساد فى نقابة المهن الموسيقية.

وقال فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، المذاع على فضائية "ETC"، إن الفترة الماضي شهد الفن والفنانين كمية كبيرة من الإهانة، لم يشهدها فى العصور السابقة.

 

ديانا كرزون تروي تفاصيل القبض على زوجها ليلة حفل زفافهما| فيديو

 

أكدت المطربة الأردنية ديانا كرزون أنها أقامت حفل زفافها في بداية الجائحة العالمية، موضحة: "أقمنا حفل الزفاف بدون معازيم وفقا للإجراءات الصحية التي أقرتها الحكومة الأردنية لمواجهة الوباء".


وأضافت خلال لقائها ببرنامج "معكم"، تقديم الإعلامية منى الشاذلي المذاع على فضائية "cbc": "أقمنا الفرح كأنه جلسة تصوير وفي الساعة الثامنة مساء توجهنا إلى منزلنا، وبعد دخول المنزل تفاجأت بالشرطة تقتحم علينا المنزل، وكبست علينا، تم وقف الموسيقي واستدعوا زوجي".

 

مصطفى حجاج يطرح أغنية سنين.. الثالثة من ألبوم «يا باي»

 

طرحت شركة "إن جي ميوزيك برودكشن" أغنية جديدة للمطرب مصطفى حجاج بعنوان "سنين"، وهي الأغنية الثالثة من أحدث ألبوماته "يا باي".

 

تعليق مفاجئ من عمر كمال بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بوقفه عن الغناء| فيديو

 

رد مطرب المهرجان عمر كمال على الاتهامات التي وجهت له بشأن أنه كان تحت تأثير الكحوليات في الفيديو الذي ظهر فيه لايف، وأساء من خلاله إلى الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية.

 

وقال عمر كمال، في مداخلة هاتفية ببرنامج تفاعلكم المذاع عبر قناة العربية، مستنكرًا: واحد صاحي من النوم هيكون لساني تقيل ومش هكون في المود، إزاي يتهموا عضو عندهم بالسُكر؟

 

حمو بيكا يوجه رسالة مؤثرة لـ هاني شاكر| فيديو

 

أكد مؤدي المهرجانات حمو بيكا، أن حالته الصحية فى تحسن، لافتا إلى أنه يعاني من مرض نادر منذ 7 سنوات، ولا أحد يتوقع خطورة المرض الذى كان يعاني منه.


وعن توفير نفقات علاجه وخاصة أن ثمن الحقن التى يحصل عليها 130 ألف جنيه  قال بيكا في مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة دندراوي مقدمة برنامج "تفاعلكم"، المذاع على فضائية "العربية": “ لما كنت بشتغل وأحيي حفلات كانت الأمور متيسرة وكنت بدفع ثمن الإبرة ”الحقن" التي أخذها ولكن بعد هجوم نقابة المهن الموسيقية عليا والمشاكل التى حدثت ومنعي من الغناء ساءت أحوالي المادية".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية