رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حلمي عبد الباقي يكشف أسباب تقدمه ببلاغ ضد حمو بيكا

حمو بيكا
حمو بيكا
Advertisements

أكد الفنان  حلمي عبد الباقي عضو نقابة المهن الموسيقية، أن مؤدي المهرجانات حمو بيكا، شخصية طيبة، متابعا:أنا ضد حبس حمو بيكا، وبلاغي اليوم ضده بهدف الوصول إلى الحقيقة حول وجود فساد فى نقابة المهن الموسيقية.

وقال فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، المذاع على فضائية "ETC"، إن الفترة الماضي شهد الفن والفنانين كمية كبيرة من الإهانة، لم يشهدها فى العصور السابقة.

وأضاف: "عمري ما سعيت لإيذاء أحد ولا أحب ذلك ولكن توجيه الاتهامات للناس لا يجب أن يكون بدون دليل أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو الفضائيات الاتهامات التي وجهها حمو بيكا لأعضاء نقابة المهن الموسيقية تشويه سمعة، وهل حمو بيكا لديه ما يثبت اتهاماته؟، ولو كان معه فعليه أن يقدم ذلك للناس".

بلاغ

كان الفنان حلمي عبد الباقى تقدم ببلاغ للنائب العام ضد مطرب المهرجانات حمو بيكا، عن طريق المستشار القانوني للنقابة ياسر قنطوش، برقم 7737، وجاء في حيثيات البلاغ، أن الشاكى فنان مرموق وله تاريخ فنى كبير وهو حاليا يشغل منصب عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية.

وقال حلمي عبد الباقي في بلاغه: مؤخرا ظهر المشكو في حقه المدعو محمد محمود مصطفى محمد وشهرته حمو بيكا في بعض البرامج التلفزيونية، وقام بمهاجمة نقابة المهن الموسيقية.

وأضاف البلاغ: على حد زعمه فقد ذكر أن أحد أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية ورفض تحديد اسمه، اتهمه بالرشوة وقبول أوراق مزورة ومخالفة للقانون لمصالح شخصية تخص ذلك العضو كما زعم أنه يدفع مبلغ 15 ألف جنيه لأحد أعضاء مجلس الإدارة نظير استخراج التصاريح لحفلاته، وكان لا يستلم سوى إيصال بمبلغ 2000 جنيه، كما أتهم لجنة استماع النقابة على حد تعبيره "مش ماشية بما يرضى الله".

وتابع: هذه التصريحات من شأنها الإساءة لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية كافة ومن بينهم الشاكى الفنان حلمى محمد على عبد الباقى وشهرته حلمى عبد الباقى.. ويعد ذلك تشهيرا به والنيل من سمعته وقذفه علانيا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية