رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ديانا كرزون تروي تفاصيل القبض على زوجها ليلة حفل زفافهما | فيديو

ديانا كرزون
ديانا كرزون
Advertisements

أكدت المطربة الأردنية ديانا كرزون إنها أقامة حفل زفافها في بداية الجائحة العالمية، موضحة: "أقمنا حفل الزفاف بدون معازيم وفقا للإجراءات الصحية التي أقرتها الحكومة الأردنية لمواجهة الوباء".


وأضافت خلال لقائها ببرنامج "معكم"، تقديم الإعلامية منى الشاذلي المذاع على فضائية "cbc": "أقمنا الفرح كأنه جلسة تصوير وفي الساعة الثامنة مساء توجهنا إلى منزلنا، وبعد دخول المنزل وإذا تفاجأت بالشرطة تقتحم علينا المنزل، وكبست علينا، تم وقف الموسيقي واستدعوا زوجي".

ديانا كرزون

وأوضحت: "الشرطة استدعت والد زوجي فقلت لهم إنه متوفى، وحفل الزفاف لا يوجد فيه أحد سوى أنا وزوجي فقط، عملنا الفرح بدون معازيم، وتم التحقيق مع زوجي لمدة 3 ساعات، فى قسم الشرطة وبعد ذلك طلبوا منه التوجه للمنزل، ولما عاد استكلمنا تصوير مشهد الرقصة".
 

يذكر أن ديانا كرزون تزوجت معاذ العمري في شهر سبتمبر قبل الماضي، واحتفل الثنائي بزفافهما وسط أجواء بسيطة وبحضور محدود للغاية بسبب جائحة فيروس كورونا، وخرج الحفل بشكل مميز وقتها على الرغم من بساطته.

 

ديانا كرزون هي مطربة أردنية من أصل فلسطيني من مواليد عام 1983، وأصدرت ديانا كرزون أول ألبوماتها في عام 2003 وحمل الألبوم وقتها اسم "ديانا كرزون سوبر ستار العرب".
 


الفارق العمري

وتبلغ ديانا كرزون من العمر 38 عامًا، بينما يبلغ زوجها معاذ العمري 45 عامًا، وهو واحد أشهر الإعلاميين في الأردن، وقدم سلسلة من البرامج الإذاعية والتلفزيونية.

وكانت ديانا كرزون أعلنت ارتباطها بالإعلامي الأردني معاذ العمري، في فبراير 2020، مشيرة إلى أنها كانت قد قررت الإعلان عن الأمر بعد عقد القران، لكن مع تسريب الخبر من الكثير من المحبين، لم تجد مفرًّا من أن تعلن عنه، وما لبثت أن عقدت القران بعدها بأيام في حفل اقتصر على وجود الأهل والأصدقاء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية