رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طبيب الأهلي يكشف تفاصيل حالة أكرم توفيق بعد إجراء عملية الرباط الصليبي

أكرم توفيق
أكرم توفيق
Advertisements

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نجاح جراحة الرباط الصليبي لأكرم توفيق لاعب الفريق.

 

أحمد أبو عبلة

وقال أبو عبلة إن أكرم توفيق أنهى الفحوصات الطبية اللازمة صباح اليوم الجمعة في ألمانيا، وتوجه بعدها لأحد المراكز المتخصصة في جراحات الصليبي الموجودة بالنمسا.

 

وأوضح طبيب الأهلي أن أكرم توفيق أنهى جراحة الرباط الصليبي بمدينة إنسبروك بالنمسا، تحت إشراف الطبيب كريستيان فينك، الذي يجري العمليات الجراحية للاعبي بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي.

 

وأكد أبو عبلة أن حالة اللاعب مستقرة بعد انتهاء مرحلة الإفاقة، وخضع لفحوصات طبية تحت إشراف الطاقم الطبي الذي أجرى له الجراحة.

 

وأشار أبو عبلة إلى أن اختيار فينك لإجراء جراحة الصليبي باعتباره أحد أفضل الخبراء المتخصصين في إجراء جراحات الرباط الصليبي.

 

سفر أكرم توفيق

وكان أكرم توفيق غادر القاهرة منذ ٤٨ ساعة، حيث خضع لفحوصات طبية وتحاليل شاملة في ألمانيا، قبل أن يصل رفقة طبيب الفريق صباح اليوم إلى النمسا، ويجري الجراحة اللازمة بنجاح.

 

وتعرض أكرم توفيق لاعب الأهلي لقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

الإصابة تمنع بيرسي تاو من المشاركة في مباراة البنك الأهلي

ومن جهة أخرى تعرض الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للإصابة خلال مشاركته في مباراة الفريق ضد سموحة والتي أقيمت أمس الخميس في بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.


وكشف مصدر داخل النادى الأهلي أن بيرسي تاو يعاني من إصابة بشد في العضلة الأمامية وسوف يغيب خمسة أيام عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق على أن يكون جاهزًا بعدها للمشاركة في التدريبات والمباريات مع المارد الأحمر مرة أخرى.


وتأكد غياب بيرسي تاو عن آخر مباريات الأهلي في بطولة كأس الرابطة عندما يواجه البنك الأهلي عصر بعد غد الأحد على ملعب الأهلي we بالسلام.

 

ويواجه الأهلي في الثانية عصر يوم الأحد المقبل فريق البنك الأهلي على ملعب الأهلي we بالسلام وذلك في الجولة الخامسة والأخيرة من مجموعات كأس رابطة الأندية.

 

وكان من المُقرر إقامة المباراة في الثانية والنصف عصر يوم الأحد، إلا أنه تقرر تقديمها 30 دقيقة، بسبب إقامة مباراة المنتخب المصري أمام نظيره المغربي بكأس الأمم الإفريقية في الخامسة من مساء نفس اليوم.


وتلقى الأهلي هزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف دون رد أمام مضيفه سموحة، في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، بالجولة الرابعة من كأس الرابطة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية