رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اخبار الأهلى | الإصابة تبعد بيرسى تاو عن مواجهة البنك

بيرسى تاو
بيرسى تاو

 

تقدم “فيتو” خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية وأبرزها

 

الإصابة تمنع بيرسى تاو من المشاركة في مباراة البنك الأهلي


تعرض الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للإصابة خلال مشاركته في مباراة الفريق ضد سموحة والتي أقيمت أمس الخميس في بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.


وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن بيرسي تاو يعاني من إصابة بشد في العضلة الأمامية وسوف يغيب  خمسة أيام عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق على أن يكون جاهزًا بعدها للمشاركة في التدريبات والمباريات مع المارد الأحمر مرة أخرى.
وتأكد غياب بيرسي تاو عن آخر مباريات الأهلي في بطولة كأس الرابطة عندما يواجه البنك الأهلي عصر بعد غد الأحد على ملعب الأهلي we بالسلام.

ويواجه الأهلي في الثانية عصر يوم الأحد المقبل فريق البنك الأهلي على ملعب الأهلي we بالسلام وذلك في الجولة الخامسة والأخيرة من مجموعات كأس رابطة الأندية.

وكان من المُقرر إقامة المباراة في الثانية والنصف عصر يوم الأحد، إلا أنه تقرر تقديمها 30 دقيقة، بسبب إقامة مباراة المنتخب المصري أمام نظيره المغربي بكأس الأمم الإفريقية في الخامسة من مساء نفس اليوم.


وتلقى الأهلي هزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف دون رد أمام مضيفه سموحة، في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، بالجولة الرابعة من كأس الرابطة.

موسيمانى يستعين بهذا اللاعب لقيادة خط هجوم الأهلي أمام البنك


و قرر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاعتماد على أحمد سيد غريب لقيادة خط هجوم الفريق الأحمر بمباراة البنك الأهلى القادمة ببطولة كأس الرابطة

وجاء قرار موسيمانى بالدفع بالمهاجم الشاب في مباراة البنك الاهلي القادمة لتعويض غياب بيرسى تاو الذي تعرض للإصابة بشد في العضلة الأمامية خلال مشاركته في مباراة سموحة التى أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة وخسرها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة..

وتأكد غياب بيرسي تاو عن آخر مباريات الأهلي في بطولة كأس الرابطة عندما يواجه البنك الأهلي عصر بعد غد الأحد على ملعب الأهلي we بالسلام.

عمار حمدي يقترب من العودة إلى الأهلي أمام البنك بكأس الرابطة

و اقترب عمار حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العودة إلى تشكيلة الفريق الأحمر بمباراة البنك الأهلي القادمة المقرر إقامتها عصر بعد غدا الأحد على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.


واقترب لاعب الوسط الشاب من العودة إلى قيادة خط وسط الأهلى فى مباراة البنك الأهلي بعدما تعافى من إصابته بكدمة في القدم التى تسببت في إبعاده عن مواجهة سموحة التى أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة وانتهت بخسارة الأهلى بثلاثه أهداف دون رد.

الكاف يعلن موعد مباراة الأهلى والهلال السودانى في دورى الأبطال

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي الهلال السوداني، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما استقر الكاف على إقامة مباراة المريخ السوداني ضد صن داونز الجنوب افريقي يوم 19 فبراير المقبل

ويلعب  الأهلي في المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا أبطال أفريقيا  رفقه كلا من  صن داونز  الجنوب افريقي والمريخ السوداني ومواطنه الهلال.

 


أليو ديانج يعود إلى القاهرة غدا للانضمام لصفوف الأهلي

و يعود أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة غدًا السبت بعد انتهاء مشاركته مع منتخب مالي ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة الحالية وحتى السادس من شهر فبراير المقبل.

ويعود النجم المالي غدًا السبت إلى القاهرة للانضمام لصفوف الفريق الأحمر وذلك بعد خروج المنتخب المالي من الدور ثمن النهائي لبطولة الأمم الأفريقية عقب الخسارة أمام منتخب غينيا الاستوائية بركلات الترجيح.

 

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد تواصل مع اللاعب الدولي المالي صاحب الـ 23 عامًا عقب توديع منتخب مالي ببطولة الأمم الأفريقية واتفق معه على العودة إلى القاهرة غدًا السبت.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية