رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة كيروش في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر أمام المغرب

كارلوس كيروش المدير
كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب
Advertisements

تترقب جماهير كرة القدم المصرية والعربية، مباراة ديربي الشمال الأفريقي، والتي ستجمع منتخب مصر أمام نظير منتخب المغرب، الملقب بأسود الأطلسي، في اللقاء المحدد له الخامسة مساء بعد غد الأحد بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

 

وحملت الأخبار الواردة من معسكر منتخب مصر في الكاميرون اليوم الجمعة، نبأ سارا، وهو مشاركة حمدي فتحي لاعب الوسط في جزء من مران الفراعنة، على الرغم من إصابته فى مباراة كوت ديفوار الأخيرة بشد في العضلة الضامة، دفعت الجهاز الفني لتغييره فى شوط المباراة الثاني.

وعلمت فيتو، أن حمدي فتحي سيخضع لإختبار بدني خلال مران الفريق غدا السبت، لحسم موقفه من المشاركة أساسيا أمام المغرب في لقاء الأحد المقبل، وفي حال تأكد جاهزية اللاعب بدنيا، فسيكون مفاجأة كيروش فى التشكيل الأساسي للفراعنة أمام أسود الأطلسي.

مران الجمعة 

أدى المنتخب الوطني تدريبه اليوم على أحد الملاعب الفرعية لستاد أولمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي التي وصلها مساء أمس استعدادا لملاقاة المنتخب المغربي في الرابعة عصر الأحد المقبل ( الخامسة في القاهرة ) ضمن الدور ربع النهائي لبطولة الأمم الأفريقية.

مشاركة حمدي فتحي

شهد المران انضمام محمود حمدي "الونش" للتدريبات الجماعية، فيما شارك حمدي فتحي في جزء منها، ولم يعق الجرح الذي أصاب محمد شريف خلال المباراة السابقة في شفته السفلى واستلزم علاجه "غرزتين"  من المشاركة في التدريب كاملًا، بينما بدأ محمد الشناوي برنامجه العلاجي.


وكان لاعبو الفريق قد انتظموا جميعا ظهر اليوم في المحاضرة الفنية التي يعقدها يوميا الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش ضمن التحضيرات لمباراة الأحد المقبل.

سلبية المسحة

وأظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة منتخب مصر الوطني اليوم الجمعة في العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادًا للقاء المغرب بعد غد الأحد، عن سلبية جميع عينات أعضاء البعثة بحمد الله.

ويستعد منتخب مصر الوطني بقيادة مديره الفني كارلوس كيروش، لمواجهة نظيره منتخب المغرب، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الأحد المقبل، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي ببطولة أمم أفريقيا.

منتخب مصر يتخطى الأفيال

وكان منتخب مصر حقق فوزًا مستحقًّا على نظيره منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمعهما أول أمس الأربعاء على ملعب جابوما بمدبنة دوالا الكاميرونية، وهو الفوز الذي منح الفراعنة بطاقة التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة، بينما ودع منتخب الأفيال المنافسات ليحزم حقائبه عائدا إلى بلاده.

موعد مباراة مصر والمغرب

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره المغربي في الخامسة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت الكاميرون.

مباراة مصر والمغرب

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام نظيره المغربي على الهواء مباشرة عبر قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية