رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد بركات: لو الصح إن كيروش يمشي هيمشي لو هندفع 50 مليون جنيه

كيروش المدير الفني
كيروش المدير الفني لمنتخب مصر
Advertisements

قال الكابتن محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة:"لو الصح إن كيروش يمشي هيمشي حتي لو هندفع 50 مليون جنيه شرط جزائي ولكننا واثقين فيه لأبعد الحدود".

 

تسريب عقد كيروش


وأضاف خلال لقائه ببرنامج “كلام الناس” المذاع علي قناة “mbc مصر”:"كيروش عنده حق يزعل من تسريب عقده والشرط الجزائي، واتحاد الكرة يقف بجانبه من اجل اسعاد المصريين.

 

مباراة كوت ديفوار


ولفت:"ماتش كوت ديفوار رجع للناس ذكريات منتخب زمان، ونتمنى من اللاعبين ان يستمروا في اسعاد الجماهير والعودة بكأس الأمم الأفريقية".

 

ووجه كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، رسالة جديدة للاعبين عقب الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح والتأهل لدور ربع نهائى بطولة أمم أفريقيا لمواجهة المغرب.


وقال كيروش فى رسالته:" قدمتم أداءً مذهلا أمام فريق كبير، ولا يوجد ما أكون فخور به أكثر مما حققتموه، والآن أمامنا مباراة أخرى وتحدى جديد من أجل أن نكون أفضل وأفضل".

تعرض محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مشاركته أمام كوت ديفوار أمس مما أدى لخروجه ودخول محمد أبوجبل بدلًا منه.

بينما يعاني حمدي فتحي من إصابة في العضلة الضامة، ما أدى إلى خروج الثنائي من المباراة، وعدم استكمالها.

ولم يتحدد موقف اللاعبين من المشاركة أمام المغرب بشكل رسمي ولكن الأشعة المبدئية أوضحت أن فترة العلاج ستستمر ١٠ أيام وهو ما يعني غيابهما عن مواجهة المغرب بربع نهائي كأس الأمم الأفريقية.

 

وتغادر بعثة منتخب مصر الوطني، اليوم الخميس، مدينة دوالا الكاميرونية في الرابعة والنصف عصرا، في طريقها إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي، استعدادا لمواجهة منتخب المغرب مساء الأحد المقبل، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي ببطولة أمم أفريقيا.

تقديم موعد مباراة مصر والمغرب
قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف تعديل موعد مباراة دور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا بين منتخب مصر والمغرب.

وتم تقديم المباراة لتنطلق في الخامسة مساء يوم الأحد المقبل بدلًا من السادسة مساءً على ملعب أحمدو أهوجو.

الفوز على كوت ديفوار

وتغلب منتخب مصر لدور ربع النهائي من البطولة بعد الفوز بركلات الترجيح التي حسمها الفراعنة بنتيجة 5-4 بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح لحسم المتأهل للدور ربع النهائي من البطولة بعد نهاية الـ 120 دقيقة بالتعادل السلبي التي حسمها منتخب مصر، بعد تصدي أبو جبل لإحدى ضربات الترجيح.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية