رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منتخب مصر لا يعرف الخسارة أو التعادل مع صافرة السنغالي "نداي"

الحكم السنغالي ماجيت
الحكم السنغالي ماجيت نداي

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة منتخب مصر ضد نظيره المغربي، لطاقم تحكيم سنغالي بقيادة ماجيتي نداي.

ويعاون الحكم السنغالي ماجيت نداي كل من اليك سامبا ودجيبريل كامارا، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للتونسي صادوق السالمي.

نتائج منتخب مصر مع "نداي"

وأدار نداي مباراتين لمنتخب مصر الوطنى، الأولى أمام النيجر فى تصفيات أمم أفريقيا 2019 التي كان مقررا إقامتها في الكاميرون قبل أن ينتقل حق تنظيمها إلى مصر، وانتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 6- صفر، أما المباراة الثانية تحت صافرة السنغالي نداي فكانت فى بطولة كأس الأمم الأفريقية فى مصر 2019 أمام منتخب أوغندا، وفاز الفراعنة بهدفين دون رد.

وأدار السنغالي بشكل عام 42 مباراة دولية، أشهر خلالها البطاقة الصفراء 123 مرة، والحمراء 4 مرات، واحتسب 12 ضربة جزاء.

سلبية المسحة

وأظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة منتخب مصر الوطني اليوم الجمعة في العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادًا للقاء المغرب بعد غد الأحد، عن سلبية جميع عينات أعضاء البعثة بحمد الله.

ويستعد منتخب مصر الوطني بقيادة مديره الفني كارلوس كيروش، لمواجهة نظيره منتخب المغرب، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الأحد المقبل، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي ببطولة أمم أفريقيا.

منتخب مصر يتخطى الأفيال

وكان منتخب مصر حقق فوزًا مستحقًّا على نظيره منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمعهما أول أمس الأربعاء على ملعب جابوما بمدبنة دوالا الكاميرونية، وهو الفوز الذي منح الفراعنة بطاقة التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة، بينما ودع منتخب الأفيال المنافسات ليحزم حقائبه عائدا إلى بلاده.

موعد مباراة مصر والمغرب

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره المغربي في الخامسة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت الكاميرون.

تقديم موعد المباراة

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تعديل موعد مباراة دور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا بين منتخب مصر والمغرب، بعد نقلها من ملعب "أوليمبي" الذي شهد أحداث دموية ووقوع ضحايا عقب إنتهاء مباراة الكاميرون وجزر القمر بدور الستة عشر، لتقام على ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية، وجاء القرار تقديرا لمشاعر أهالي الضحايا والمصابين الذي وقعوا في أحداث ملعب أوليمبي.

وتم تقديم المباراة لتنطلق في الخامسة مساء يوم الأحد المقبل بدلًا من السادسة مساءً على ملعب أحمدو أهيدجو، خاصة أن الملعب نفسه سيستضيف مباراة السنغال وغينيا الإستوائية عقب مباراة مصر والتي ستنطلق فى التاسعة مساء.

مباراة مصر والمغرب

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام نظيره المغربي على الهواء مباشرة عبر قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2".

 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية