رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أكرم توفيق يتوجه إلى ألمانيا برفقة أبوعبلة

اكرم توفيق وأحمد
اكرم توفيق وأحمد ابوعبلة
Advertisements

 

توجه أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إلى ألمانيا صباح اليوم برفقة الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ للخضوع لفحوصات وتحاليل جديدة تمهيدًا لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

أكرم توفيق وأحمد أبو عبلة


وغادر أكرم توفيق وأبوعبلة إلى ألمانيا بعد إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بسفرهما؛ تمهيدا لإجراء الجراحة بعد الخضوع لفحوصات وتحاليل جديدة في ألمانيا.
وخضع أكرم توفيق لتدريبات علاج طبيعي خلال الأيام الماضية، عقب عودته من الكاميرون بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

إصابة أكرم توفيق


وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون.

الأهلى يواجه سموحة

من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة السكندرى فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة.

وتقام مباراة الأهلي وسموحة على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلى وسموحة ببطولة كأس الرابطة على قناة أون تايم سبورت.

الأهلي يتعادل مع المقاولون

وكان الأهلي  تعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق  بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لكأس رابطة الأندية المحترفة التى أقيمت مساء  الجمعة الماضي على ملعب الأهلى we بالسلام.

سموحة يفوز على الجونة

وعلى الجانب الآخر، نجح فريق سموحة السكندرى فى تحقيق الفوز على فريق الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضي على ملعب الإسكندرية بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية  ببطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

والتقى الأهلي مع فريق سموحة السكندرى فى23 مباراة ونجح الأحمر في تحقيق الفوز في 13 مباراة مقابل 3 انتصارات للفريق السكندري وتعادل الفريقين في سبع مباريات.

وكانت أكبر نتيجة فى تاريخ مواجهات الفريقين عندما فاز الأهلى على سموحة بنتيجة 0/4 في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية بالدور الثاني من منافسات الموسم الماضي لبطولة الدوري الممتاز حيث سجل رباعية الأحمر كلا من محمد شريف هدفين وعلى معلول وحسين الشحات لكل لاعب هدف.

 

أهداف الفريقين

ونجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك فريق سموحة في 38 مرة، بينما سجل لاعبو سموحة 18 هدفا في شباك الأهلى.

ويحتل عبدالله السعيد قائد نادي بيراميدز الحالى ولاعب الأهلى السابق صدارة الهدافين فى تاريخ مواجهات الفريقين برصيد  برصيد 7 أهداف ويأتى فى المركز الثانى اسلام محارب لاعب الجيش الحالى وسموحة والأهلى السابق برصيد 4 أهداف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية