رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اخبار الأهلى.. تفاصيل العقد الجديد لموسيمانى مع القلعة الحمراء

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

 

تقدم “فيتو” خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية وأبرزها.

موعد مباراة الأهلي وسموحة والقنوات الناقلة

و يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة السكندرى فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة.

وتقام مباراة الأهلي وسموحة على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس.

وتذاع مباراة الأهلى وسموحة ببطولة كأس الرابطة على قناة أون تايم سبورت.

الأهلي أمام سموحة.. التشكيل المتوقع للفريقين

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر  مباراة سموحة بتشكيل مكون من:
في حراسة المرمى: على لطفى.

في خط الدفاع: محمود وحيد، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هانى.

في خط الوسط: كريم فؤاد، أحمد عبدالقادر، محمد مجدى أفشه.

في خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر.

وعلى الجانب الآخر من المتوقع أن يبدأ أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة مباراة الأهلي اليوم بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: عمر صلاح.

فى خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، أحمد عيد، خالد عبد الفتاح، محمد شكري.

في خط الوسط: محمود حليمو، محمد كناريا، مصطفى الخواجة، صديق أوجولا، أبو بكر ليادي.

في خط الهجوم: إليا سيلا.


تفاصيل عقد موسيماني الجديد مع الأهلي

و قام مسئولو النادى الأهلى بتقديم عرض للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر وذلك لتجديد عقده مع القلعة الحمراء الذى ينتهى بنهاية منافسات الموسم الحالي.

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى عن تفاصيل العرض المقدم للمدرب الجنوب أفريقي  الذى بلغ مدته عامين مقابل 180 ألف دولار كراتب شهرى لمدرب صن داونز السابق.


وأوضح المصدر أن  العقد الجديد تضمن إعادة قيمة الشرط الجزائي إلى 3 أشهر فقط وذلك بعدما كان قد ضاعفه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي مؤخرًا وأوصله إلى 6 أشهر، من أجل طمأنة المدرب والتأكيد له على عدم وجود نية للإطاحة به من على رأس الإدارة الفنية للقلعة الحمراء خلال فترة التعاقد.

وتنتظر إدارة الأهلي  وصول تيجالي مويرا زوجة ووكيل أعمال موسيماني خلال الأيام المقبلة من أجل التوصل لاتفاق نهائي بشأن العقد الجديد الخاص بالمدرب الجنوب أفريقي مع القلعة الحمراء.


شوبير يكشف موقف موسيمانى من عرض الأهلى

و كشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن موقف المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العرض المقدم من قبل إدارة القلعة الحمراء الخاصة بتجديد عقده مع الفريق الأحمر الذي ينتهى بنهاية منافسات الموسم الحالي.

وقال شوبير إن موسيمانى سوف يوافق على العرض الذي قدمه له مسؤولو النادي الأهلي خاصة فى ظل وجود اتفاق من جانب الطرفين على مدة التعاقد وهى عامين.

وأكد شوبير أنه في حال رفض المدرب الجنوب أفريقي العرض المقدم له من القلعة الحمراء فإن النادى الأهلى لن يقوم بتقديم عرضا آخر لموسيمانى من أجل تجديد عقده مع القلعة الحمراء.


حقيقة طلب الأهلي عودة أحمد رمضان بيكهام


و كشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية بشأن طلب بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عودة أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الأحمر المعار إلى نادي سموحة السكندري حتى نهاية منافسات الموسم الحالي.

ونفى شوبير طلب موسيمانى عودة بيكهام إلى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لافتًا أن المدرب الجنوب أفريقي لم يتحدث في هذا الأمر مطلقًا.

وقال شوبير إن أحمد سامى مدرب فريق سموحة السكندرى كان محقا في تصريحاته الذي قالها بشأن عودة أحمد رمضان بيكهام إلى الأهلى بأن الأمر لا يتعلق بموسيمانى وذلك فى ظل وجود تعاقد بين إدارة النادي الأهلي وإدارة سموحة للاستعارة اللاعب حتى نهاية الموسم.

 

رجال يد الأهلي يواجه طلائع الجيش في الدوري اليوم

و يخوض الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي  مباراة مهمة اليوم الخميس، عندما يلتقي مع فريق طلائع الجيش في إطار منافسات بطولة الدوري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة ويسعى فريق رجال يد الأهلي لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز باللقاء.
ويعقد طارق محروس المدير الفني لفريق رجال يد الأهلي محاضرة للاعبين قبل بداية عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية