رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | موسيماني يعلن قائمة الأحمر في مواجهة سموحة بكأس الرابطة

موسيماني
موسيماني
Advertisements

تقدم “فيتو” خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية وأبرزها.

 

رسميا.. نقل مباراة الأهلي وسموحة لبرج العرب

و قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم نقل مباراة الأهلي وسموحة المقرر إقامتها غدًا الخميس بالجولة الرابعة لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة من إستاد الإسكندرية إلى ملعب برج العرب بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

وبدأ مسؤولو ملعب برج العرب في ترتيبات استقبال المباراة وتجهيز الملعب بعد إخطارهم رسميًّا بنقل اللقاء من ملعب الإسكندرية إلى ملعب البرج.

 

مران الأهلي.. محاضرة فنية لموسيماني استعدادًا لمباراة سموحة

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة فنية للاعبي الفريق على قبل انطلاق المران الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.


وتحدث موسيماني مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بالاستعداد لمواجهة سموحة غدا الخميس، في إطار منافسات الجولة الرابطة لبطولة كأس الرابطة.

 

وعقب المحاضرة خاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة إلى جانب فقرات فنية، قبل أن يجري موسيماني تقسيمة كرة قوية؛ استعدادا للقاء.

 

مران الأهلي.. تدريبات بدنية استعدادًا لمباراة سموحة

و أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تدريبات بدنية تحت قيادة كابيللو رانجواجا، مدرب الأحمال، وذلك في  بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمباراة سموحة المقرر إقامتها غدًا الخميس ضمن منافسات الجولة الرابعة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

مران الأهلي.. تدريبات متنوعة لثلاثي حراس المرمى

و خاض ثلاثي حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تدريبات متنوعة ومكثفة على ملعب التتش بالجزيرة تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب الحراس.

 

وأدى حراس الفريق علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات متنوعة للتعامل مع مختلف المواقف خلال المباريات في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للمنافسات المقبلة.


كأس الرابطة.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة سموحة

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي تخوض مباراة سموحة غدا الخميس في إطار الجولة الرابعة من منافسات بطولة كأس الرابطة.

 

وضمت قائمة الفريق كلا من: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير، ومحمد مغربي وياسر إبراهيم ومحمد هاني وكريم فؤاد، وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وأحمد أشرف، ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني، وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات ووليد سليمان وزياد طارق وأحمد سيد غريب، ومحمد ياسر وبيرسي تاو.

محمود الخطيب يطالب بتعويض مدني ١٠٠ ألف جنيه في دعواه ضد مرتضى منصور

و طالبت الدعوى الجديدة المقامة من الكابتن محمود الخطيب ضد المستشار مرتضى منصور والتي حملت رقم ٤٥ سنة ٢٢، بتعويض مدني  مؤقت يقدر بـ ١٠٠ ألف وواحد جنيه.

 

وفي وقت سابق من اليوم، أجلت محكمة القاهرة الاقتصادية، نظر الدعوى القضائية المقامة من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والتي يتهمه فيها بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلي جلسة ١٦ فبراير المقبل للإطلاع والاعلان بالدعوى المدنية.

 

ووفقا للدعوة الجديدة التي حملت رقم ٤٥ سنة ٢٢، يتهم الكابتن محمود الخطيب المستشار مرتضى منصور بسبه وقذفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتستند الدعوى، على 12 مقطع فيديو تم تداولهم علي مواقع التواصل الإجتماعي للمستشار مرتضى منصور، احتوت على عبارات سب وقذف للكابتن محمود الخطيب وعائلته ومجلس إدارة النادي الأهلي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية