رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي ينعى الكاتب الصحفي ياسر رزق

الأهلى ينعي ياسر
الأهلى ينعي ياسر رزق

نعى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، وأعضاء مجلس الإدارة،  ببالغ الحزن والأسى، الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، رئيس  مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، ورئيس تحرير جريدة الأخبار السابق الذي وافته المنية صباح اليوم، داعين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.
و«إنا لله وإنا إليه راجعون»

 

محمود الخطيب

من ناحية أخرى حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الأهلى على القيام بجولة تفقدية صباح  الاثنين الماضي في فرع الأهلي بالشيخ زايد، تابع خلالها الأعمال الإنشائية في الفرع والمسجد الجديد الذي يتم بناؤه على مساحة كبيرة، بعد أن حصل النادي على التراخيص اللازمة لذلك.

رافق الكابتن الخطيب خلال الجولة اللواء خالد عبد الرحمن مدير الفرع، وشملت أيضًا متابعة سير العمل في ملاعب النجيل الصناعي الجديدة، التي يتم تجهيزها وفقًا لأفضل المعايير لتكون جاهزة للعمل فور الانتهاء منها بالكامل، بعد أن تم تزويدها بكشافات إنارة على أفضل مستوى. 

كما تفقد الكابتن الخطيب المنطقة الخاصة بإنشاء حمام السباحة والمبنى الاجتماعي الجديد، الذي يضم منطقة متكاملة الخدمات لجلوس الأعضاء، كما تفقد صالات الجمباز والكاراتيه والإسكواش التي تم افتتاحها مؤخرًا.
 
وعقب الجولة عقد الكابتن محمود الخطيب جلسة مع الإدارة التنفيذية بالفرع في حضور مديري الإدارات للاطمئنان على سير العمل وتدريبات الفرق الرياضية والأكاديميات.
ووجه رئيس النادي بضرورة تقديم أفضل الخدمات للأعضاء والتيسير عليهم وتلبية كافة احتياجاتهم.

الكاف

في سياق آخر  أخطر مسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” النادي الأهلي بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام المريخ السوداني في افتتاح مباريات دوري المجموعات إلى يوم ٥ مارس المقبل بدلا من ١٢ و١٣ فبراير وذلك لارتباط الأهلي بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر أن تقام في الإمارات في الفترة من ٣ حتى ١٢ فبراير المقبل.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة على استاد الأهلي والسلام. 

ويدرس محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة بالقلعة الحمراء، الاعتذار عن عدم حضور نهائي بطولة أمم إفريقيا المقرر إقامتها في السادس من الشهر المقبل على الملعب الأوليمبي بمدينة ياوندي. 

وجاء تفكير بيبو في الاعتذار عن حضور نهائي بطولة الأمم الأفريقية لارتباط الأهلي في نفس التوقيت بمباريات كأس العالم للأندية، والتي من المقرر أن تنطلق في الثالث من فبراير حتى ١٢ من الشهر ذاته بدولة الامارات العربية، ومن المنتظر أن يبدأ الأهلي مبارياته بمواجهة مونتيري المكسيكي في الخامس من فبراير.

وعلمت "فيتو" أن الخطيب سيكون رئيسًا لبعثة الاهلي بالبطولة، خاصة أنه المشرف العام على قطاع كرة القدم بجوار متصلة كرئيس للنادي.

 

 

نهائي كأس الأمم الأفريقية

وكان محمود الخطيب قد تلقى دعوة من باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لحضور نهائي بطولة الأمم الأفريقية التي تجرى فعالياتها حاليا بالكاميرون، وذلك يوم ٦ فبراير المقبل على الملعب الأوليمبي بمدينة ياوندي.


جاء نص الدعوة كالتالي:
عزيزي السيد محمود الخطيب.. أتمنى لك ولجميع أحبابك سنة سعيدة وجديدة مليئة بالخير.. وبالنيابة عن الكاف وجميع الدول الأعضاء به، نود أن ندعوكم لحضور نهائي بطولة الأمم الإفريقية التي تجرى حاليا بالكاميرون. وذلك يوم الأحد ٦ فبراير القادم، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكاميرون على الملعب الأوليمبي بمدينة ياوندي.. وسوف يقوم السيد موسينجو أومبا، الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالتواصل مع الإدارة المختصة لتوضيح كافة الأمور الخاصة بدعوتكم.. مع تحياتي
باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية