رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرزها "روح المحل اللي تعرفه".. شعبة الملابس تقدم 4 نصائح قبل الشراء بالأوكازيون

الأوكازيون الشتوي
الأوكازيون الشتوي
Advertisements

طالبت شعبة الملابس الجاهزة بالاتحاد العام للغرف التجارية على ضرورة الاستفادة من فترة الأوكازيون لشراء الملابس بأسعار مخفضة.

وقالت سماح هيكل، عضو شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية: إن المواطنين والمستهلكين يجب أن يتبعوا مجموعةً من القواعد خلال فترة الشراء داخل الأوكازيون، من بينها ضرورة الحصول على فاتورة.

وتابعت "عضو شعبة الملابس" فى تصريحات خاصة، إلى ضرورة التأكد من العروض المقدَّمة لعدم التعرُّض للعروض الوهمية.

وشدَّدت "عضو شعبة الملابس" على ضرورة أن يتردَّد المستهلك على المحال التي يعرفها جيدًا للتأكد من الحصول على خصومات وتخفيضات كبيرة.

وأكدت على أن المحال المشاركة فى الأوكازيون يكون عليها رقابة من التموين بشكل أكبر لمتابعة الخصومات والتخفيضات قبل الأوكازيون وبعد فترة التخفيضات.

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية استخراج التصاريح اللازمة للمحال الراغبة في المشاركة بالأوكازيون الشتوي، وذلك مجانًا دون أي رسوم مادية، وبدأت مديريات التموين على مستوى المحافظات استقبال المحال والشركات الراغبة في المشاركة بالأوكازيون الشتوي لإصدار التصاريح اللازمة للمشاركة بموسم التخفيضات، والذي ينطلق في السابع من فبراير القادم.


ويستمر موسم التخفيضات الشتوي عن العام الجاري 2022 لمدة شهر من تاريخ بدء الأوكازيون، أي حتى الأسبوع الأول من مارس القادم، ويعد الحصول على إذن بالمشاركة من وزارة التموين والتجارة الداخلية شرطًا أساسيًّا للمشاركة في الموسم.


وتستهدف وزارة التموين والتجارة الداخلية مشاركة نحو 4 آلاف محل بالأوكازيون الشتوي، كما شدَّدت على جميع مديرياتها التموينية بضرورة متابعة السلع ‏التي سيتم عرضها في الأوكازيون، والتأكد من جودتها، ومتابعة مدى التزام المحال المشاركة بالأسعار المعلنة والتخفيضات ‏الموجودة.‏


وتستعد مديريات التموين بالمحافظات لتشكيل الحملات الرقابية الخاصة بمتابعة الأوكازيون، والتأكد من جدية التخفيضات المعروضة، وكذلك جودة المنتجات ومن مصدرها وفقًا لفواتير الشراء من المصنع أو الشركة المنتجة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية