رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أزمة داخل منتخب مصر واتجاه لتغيير السولية بالمؤتمر الصحفي

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
Advertisements

تشهد بعثة منتخب مصر، أزمة بين البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، واللجنة المنظمة لكاس الأمم الإفريقية.

وتكمن الازمة بسبب حضور كيروش المؤتمر الصحفي ظهر اليوم بأحد القاعات التي تبعد عن فندق إقامة المنتخب بمدينة ديوالا حوالي ساعة ونصف، بصحبة احد اللاعبين.

وانتقد كيروش اللجنة المنظمة لكاس الأمم بسبب طول السفر بين فندق الإقامة والقاعة التي ستقام بها المؤتمر الصحفي قبل مباراة كوت ديفوار، على أن ستكون المسافة ساعة ونصف للمؤتمر ومثلها للعودة للفندق مرة أخرى، فضلًا عن السفر بنفس المسافة خلال الساعة الخامسة عصرًا اليوم للتدريب بأحد الملاعب الفرعية التي تبعد عن فندق المنتخب ساعة ونصف اخرى وهو ما سيسبب ارهاق للاعبين.

وطالب كيروش بتغيير عمرو السولية بالمؤتمر الصحفي نظرًا لكونه أحد العناصر الأساسية بمباراة كوت ديفوار غدا وأن طول السفر سيسبب للاعب الأرهاق.

ويستعد منتخب مصر الوطني، لمواجهة نظيره منتخب كوت ديفوار، مساء غد الأربعاء، ضمن مواجهات دور الستة عشر ببطولة أمم أفريقيا 2022 المقامة حاليا في الكاميرون.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار


وتقام مباراة منتخب مصر فى دور الستة أمام نظيره منتخب كوت ديفوار غدا الأربعاء فى تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وسيحتضنها ملعب "جابوما" بمدينة دوالا الكاميرونية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار
ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام نظيره كوت ديفوار على الهواء مباشرة عبر قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2".

صدارة كوت ديفوار
وتصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط من الفوز على غينيا الاستوائية والجزائر والتعادل مع سيراليون، بينما حل منتخب مصر في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من الفوز على غينيا بيساو والسودان والخسارة من نيجيريا.

أدى المنتخب الوطني أمس الإثنين تدريبًا مغلقًا في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الكاميرون على ملعب چابوما انيكسي المخصص للتدريبات استعدادًا للقاء كوت ديفوار في الخامسة مساء غد الأربعاء (السادسة في القاهرة) ضمن دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية.

الونش يواصل التأهيل


كما واصل محمود حمدي "الونش" تدريباته التأهيلية بالكرة، فيما أظهرت نتائج المسحات التي أجريت اليوم للبعثة عن سلبية جميع العينات بحمد الله.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر


حراسة المرمى: محمد الشناوي
الدفاع: عمر كمال عبد الواحد – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – أحمد فتوح أو (أيمن أشرف)
الوسط: محمد النني أو (حمدي فتحي) – عبدالله السعيد – عمرو السولية
الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – عمر مرموش

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية