رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سفير مصر بالكاميرون يعلن عن إجراء سريع لاحتواء غضب لاعبي المنتخب قبل لقاء كوت ديفوار

منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements

كشف السفير مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون، عن إصلاح وصيانة المشكلات الموجودة في أرضية ملعب إستاد جابوما الذي تُقام عليه مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار.

ملعب مباراة مصر وكوت ديفوار

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدِّمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "بعد التدريب الرئيسي لمنتخب مصر في السابعة مساء أمس بتوقيت القاهرة زار المنتخب الوطني الملعب الذي سيُقام عليه المباراة".

 

إصلاح ملعب مباراة كوت ديفوار

وأضاف: "اللاعبون والجهاز الفني لمنتخب مصر تفقدوا ملعب مباراة كوت ديفوار، ومكنش فيه شكوى كبيرة من الملعب بعد عملية الإصلاح، وأصبح أفضل من الأول بكثير، ولن يكون سببًا في حدوث إصابات للاعبين".

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

وتُقام مباراة منتخب مصر فى دور الستة أمام نظيره منتخب كوت ديفوار غدًا الأربعاء فى تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ويحتضنها ملعب "جابوما" بمدينة دوالا الكاميرونية.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام نظيره كوت ديفوار على الهواء مباشرة عبر قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2".

 

تأهيل الونش

في المقابل، يواصل محمود الونش تدريباته التأهلية تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب مصر، بعد تعافيه من إصابة الشد في العضلة الأمامية.

وكان من المقرر، أن يحسم كيروش مصير الثنائي فتوح والونش، من المشاركة أمام كوت ديفوار عقب انتهاء مران الفراعنة أمس الإثنين، وسط مؤشرات باقتراب أحمد فتوح من دخول قائمة المباراة، فيما تبدو فرص الونش أكثر صعوبة للحاق بالمباراة، حيث يخشي الجهاز الفني من تجدد إصابته
 

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: عمر كمال عبد الواحد – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – أحمد فتوح (أيمن أشرف).
الوسط: محمد النني أو (حمدي فتحي) – عبد الله السعيد – عمرو السولية.
الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – عمر مرموش.

أعلن الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلو صفوفه من أي إصابة بفيروس كورونا قبل لقاء كوت ديفوار في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا، والمحدد له مساء غد الأربعاء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية