رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب الأهلي السابق ينصح كيروش باللعب بهذه الخطة للفوز على كوت ديفوار

كيروش المدير الفني
كيروش المدير الفني لمنتخب مصر
Advertisements

قال كيفن جونسون، المدرب العام السابق للنادي الأهلي: إنه ينصح كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر باللعب بطريقة لعب جيدة تناسب لقاء كوت ديفوار.

 كيفن جونسون، المدرب العام السابق للنادي الأهلي

وأضاف في تصريحات عبر "أوضة اللبس" مع شادي محمد المذاع على قناة النهار: "أنصح بتواجد محمد شريف كمهاجم مع تريزيجيه وزيزو ومحمد صلاح بجانب أحمد سيد زيزو وحمدي فتحي والسولية".

وتابع: "لا بد أن يلعب منتخب مصر بطريقة لعب 4/3/2/1، وهي الطريقة الأمثل لعبور كوت ديفوار في المواجهة المرتقبة غدا الأربعاء".

وأكمل: "هناك فرق جيدة تشارك في كأس أمم أفريقيا، ومن الصعب توقع الفائز بالبطولة، وهي تحمل جميع المفاجآت خلال الفترة القادمة".


وشدد كيفن جونسون، المدرب العام السابق للنادي الأهلي، أن بطولة أمم أفريقيا شهدت العديد من المفاجآت من المنتخبات الصغيرة.

وأردف: "جزر القمر قدم بطولة كبيرة أمام الكاميرون بالرغم من عدم تواجد حارس مرمى للعب المباراة".

وزاد: "لولا فيروس كورونا لتمكنت جزر القمر من تحقيق المفاجأة، وأيضًا هناك مفاجأة أخرى وهي منتخب جامبيا والذي صعد لدور الثمانية وما زالوا يحلمون بالقادم".

وواصل: "حزين للغاية في خروج الجزائر من البطولة، وسعيد للغاية بتواجد المغرب وتونس ومصر".

واختتم: "أتمنى التوفيق لمنتخب مصر في المباراة القادمة أمام كوت ديفوار والصعود للدور المقبل".

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

وتقام مباراة منتخب مصر في دور الستة أمام نظيره منتخب كوت ديفوار غدا الأربعاء 26 يناير فى تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ويحتضنها ملعب "جابوما" بمدينة دوالا الكاميرونية.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام نظيره كوت ديفوار على الهواء مباشرة عبر قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2".

 

تأهيل الونش

في المقابل، يواصل محمود الونش تدريباته التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب مصر، بعد تعافيه من إصابة الشد في العضلة الأمامية.

ومن المقرر، أن يحسم كيروش مصير الثنائي فتوح والونش، من المشاركة أمام كوت ديفوار وسط مؤشرات باقتراب أحمد فتوح من دخول قائمة المباراة، فيما تبدو فرص الونش أكثر صعوبة للحاق بالمباراة؛ حيث يخشى الجهاز الفني من تجدد إصابته.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية