رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإصابات بالجملة.. كورونا يهدد القلعة الحمراء قبل انطلاق كأس العالم للأندية

الأهلى
الأهلى
Advertisements

يواجه النادى الأهلى أزمة كبيرة بسبب زيادة أعداد الإصابات داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأمر الذي تسبب في غياب اكثر من لاعب عن الفريق فى بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع شهر فبراير القادم ويشارك فيها المارد الأحمر للمرة الثانية على التوالي والسابعة في تاريخ القلعه الحمراء.

إصابات الأهلى

تعرض أكرم توفيق ظهير ايمن الفريق  للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021 وسوف يغيب عن الأهلى فترة قد تصل إلى 8 شهور.

بدر بانون

يعانى المدافع المغربي بدر بانون من مضاعفات فيروس كورونا الوبائى الذى أصيب به مرتين متتاليتين خلال تواجده مع المنتخب المغربي وسوف يغيب عن الأهلى لمدة قد تصل إلى ثلاثة أشهر.

صلاح محسن

خضع صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر   لجراحة تثبيت مشطية القدم وسوف يغيب عن الأهلى لمدة قد تصل إلى شهرين.

احمد نبيل كوكا

يعانى أحمد نبيل كوكا ظهير أيسر الفريق الأحمر بسبب معاناته من مضاعفات فيروس كورونا الوبائى وتقرر منحه فترة راحة تصل إلى شهر ونصف.

حسام حسن

تعرض حسام حسن مهاجم الأهلى للإصابة بشد في العضلة السمانة وسوف يغيب عن الأهلى لفترة تصل إلى أسبوعين.

محمد محمود

أصيب محمد محمود  بشد في العضلة الخلفية وسوف يغيب عن الأهلى لفترة تصل إلى عشرة أيام

محمود متولي


الجدير بالذكر أن محمود متولي مدافع الفريق الأحم لايزال برنامجه العلاجي بالعاصمة القطرية الدوحة للتعاقى من إصابته بتمزق في العضله الضامه.

 

علي معلول

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية تونسية عن تعافي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة منتخب تونس أمام نيجيريا في الدور ثمن النهائي لبطول كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

 

وذكرت صحيفة فووت 24 التونسية أن تحاليل فيروس كورونا التي خضع لها المنتخب التونسي أثبتت تعافي جميع اللاعبين المصابين، وهم علي معلول وأيمن دحمان ويوهان توزغار وعصام الجبالي ووهبي الخزري ومحمد علي بن رمضان وغيلان الشعلالي وديلان برون ومحمد أمين بن حميدة.

 

وأوضح التقرير أنه من المنتظر أن يخضع المنتخب التونسي اليوم الأحد لتحاليل جديدة تحت إشراف الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وذلك قبل لقاء نيجيريا، لتحديد اللاعبين المسموح لهم بالمشاركة.

 

يُذكر أن علي معلول كان غاب عن مباراة تونس الأخيرة أمام جامبيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية والتي انتهت بخسارة نسور قرطاج بهدف نظيف بسبب إصابته بفيروس كورونا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية