رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حمدي فتحي يقترب من تشكيلة منتخب مصر أمام كوت ديفوار

حمدي فتحي
حمدي فتحي
Advertisements

اقترب حمدي فتحي لاعب الوسط المدافع من دخول التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر، فى مواجهة كوت ديفوار، المقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل، على ملعب جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية، ضمن مواجهات دور الستة عشر ببطولة أمم افريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون.

ويرغب كيروش فى الاستعانة باللاعبين أصحاب القوة البدينة والمجهود الوافر فى تشكيلة الفراعنة في مواجهة كوت ديفوار، حتى يتمكن منتخب الفراعنة من مجابهة منتخب الأفيال الذي يتمتع لاعبوه بالقوة الجسمانية واللياقة البدنية العالية.

وفي حال دخل حمدي فتحي التشكيلة الأساسي فإن ذلك سيكون على حساب محمد النني، الذي لم يقدم المستوى المنتظر منه خلال مباريات الدور الأول من البطولة.

مشاركة فتوح في المران 

شهد مران منتخب مصر الوطني أمس السبت عودة أحمد فتوح الظهير الأيسر للتدريبات الجماعية للفراعنة بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة بشد في عضلة السمانة، والتي لحقت باللاعب فى مباراة نيجيريا في إفتتاح دور المجموعات ببطولة أمم افريقيا.
وشارك فتوح فى المران كاملًا بشكل طبيعي، وأصبح جاهز تماما للمشاركة فى مباراة كوت ديفوار الأربعاء المقبل.

تأهيل الونش

في المقابل، يواصل محمود الونش تدريباته التأهلية تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب مصر، بعد تعافيه من إصابة الشد في العضلة الأمامية، التي تعرض لها اللاعب في مباراة غينيا بيساو فى الجولة الثانية، ويسابق الجهاز الطبي وأخصائيي التأهيل الزمن من أجل تجهيز اللاعب لمباراة كوت ديفوار.

ومن المقرر، أن يحسم كيروش مصير الثنائي فتوح والونش، من المشاركة أمام كوت ديفوار عقب إنتهاء مران الفراعنة غدا الإثنين، وسط مؤشرات بإقتراب أحمد فتوح من دخول قائمة المباراة، فيما تبدو فرص الونش أكثر صعوبة للحاق بالمباراة، حيث يخشي الجهاز الفني من تجدد إصابته 

منتخب مصر وصيف المجموعة

الفوز رفع رصيد منتخب مصر إلى 6 نقاط، لينفرد بوصافة المجموعة الرابعة خلف منتخب نيجيريا، الذي تصدر المجموعة محققا العلامة الكاملة بالفوز بجميع مبارياته في دور المجموعات.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

وتقام مباراة منتخب مصر فى دور الستة أمام نظيره منتخب كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل 26 يناير فى تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وسيحتضنها ملعب "جابوما" بمدينة دوالا الكاميرونية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار

صدارة كوت ديفوار

وتصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط من الفوز على غينيا الاستوائية والجزائر والتعادل مع سيراليون، بينما حل منتخب مصر في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من الفوز على غينيا بيساو والسودان والخسارة من نيجيريا.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية