رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حماس وتركيز في مران منتخب مصر استعدادا لأفيال كوت ديفوار | فيديو

مران منتخب مصر استعدادا
مران منتخب مصر استعدادا لمواجهة كوت ديفوار
Advertisements

خاض منتخب مصر الوطني مرانًا قويًّا، اليوم السبت، في الخامسة مساءً بتوقيت الكاميرون (السادسة في القاهرة) استعدادًا للقاء كوت ديفوار في الموعد نفسه يوم الأربعاء المقبل في دور الـ 16 لبطولة الأمم الأفريقية.

 

مشاركة فتوح

وشارك في التدريبات الجماعية بعد غياب أحمد فتوح الظهير الأيسر، بعد انتهاء فترة تأهيله، فيما بدأ محمود حمدي "الونش" اليوم فترة تأهيله بعد أن أنهى فترة العلاج الطبيعي.

عودة فتوح للتدريبات الجماعية
تأهيل محمود الونش

تحذيرات كيروش للاعبين

من جهة أخرى، حذر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر الوطني، لاعبي منتخب مصر من الانشغال أو الحديث عن مباراة الفريق أمام منتخب السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

مران منتخب مصر
مران منتخب مصر
مران قوي لحراس منتخب مصر

وشدد البرتغالي على أعضاء الجهاز الفني واللاعبين، بضرورة التركيز على مباراة كوت ديفوار القادمة في دور الستة عشر ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًّا بالكاميرون، وعدم الحديث بالمرة عن مواجهة المنتخب السنغالي، خاصة أن مواجهة المنتخب الإيفواري بعد أيام قليلة لا تقل قوة أو أهمية عن مواجهتي السنغال فى مارس المقبل.

مران حراس مرمى منتخب مصر

وفد مصر في قرعة المونديال

حضر اللواء محمد حلمي مشهور رئيس بعثة المنتخب الوطني في الكاميرون مراسم قرعة الدور الأخير لتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم يرافقه الكابتن وائل جمعة مدير المنتخب الوطني.

 

انتهت قرعة الدور الفاصل المؤهل لبطولة كأس العالم التي تقام في قطر خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين، وأسفرت عن مواجهة منتخب مصر مع نظيره السنغال، ذهابًا وإيابًا لتحديد المتأهل للمونديال.

جدية وتركيز في مران منتخب مصر

مباراة مصر أمام كوت ديفوار

يستعد منتخب مصر الوطني، لمواجهة نظيره منتخب كوت ديفوار، مساء الأربعاء المقبل، ضمن مواجهات دور الستة عشر ببطولة أمم افريقيا 2022 المقامة حاليا في الكاميرون.

تأهيل محمود الونش

منتخب مصر وصيف المجموعة

الفوز رفع رصيد منتخب مصر إلى 6 نقاط، لينفرد بوصافة المجموعة الرابعة خلف منتخب نيجيريا، الذي تصدر المجموعة محققا العلامة الكاملة بالفوز بجميع مبارياته في دور المجموعات.

 

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

وتقام مباراة منتخب مصر فى دور الستة أمام نظيره منتخب كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل 26 يناير فى تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وسيحتضنها ملعب "جابوما" بمدينة دوالا الكاميرونية.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام نظيره كوت ديفوار على الهواء مباشرة عبر قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2".

صدارة كوت ديفوار

وتصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط من الفوز على غينيا الاستوائية والجزائر والتعادل مع سيراليون، بينما حل منتخب مصر في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من الفوز على غينيا بيساو والسودان والخسارة من نيجيريا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية