رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أفشة: الزمالك أحسن نادي في أفريقيا لأن الأهلي في حتة تانية | فيديو

أفشة لاعب النادي
أفشة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر
Advertisements

قال محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي: "جهاز منتخب مصر ما حدش فيهم اتواصل معايا قبل استبعادي من بطولة الأمم الأفريقية".

 

أهداف أفشة 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "اللى بينتقدني مش برد عليه وكل اللي بعمله إني برد في الملعب، وأنا مش بجيب أجوان في الفرق الصغيرة إزاي وأنا جايب في الزمالك والوداد المغربي".

 

أحسن نادٍ في أفريقيا

ولفت: "سجلت في نادي الزمالك اللي هو أحسن نادي في أفريقيا لأن الأهلي في حتة تانية، احنا بنتأثر أحيانا بالانتقادات".

 

الهجوم على صلاح

وأشار: "الناس بتهاجم محمد صلاح علشان نفسها إنه يشيل بطولة أفريقيا مع منتخب مصر".
 

وأطلقت اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة ما بين 3 إلى 12 فبراير فيديو للترحيب بالأندية التي تشارك في البطولة.

 

أفشة وعلي معلول

وتصدر الفيديو الترويجي الذي أطلقته اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية محمد مجدي أفشة وعلي معلول لاعبي النادي الأهلي.

 

ويأتي قرار اللجنة المنظمة في إطار الترحيب بكبار القارات التي ستشارك في محفل عالمي، ينال اهتمام الجماهير في العالم خلال الفترة المقبلة.

 

وتشهد البطولة مشاركة النادي الأهلي، للمرة الثانية على التوالي بصفته بطلًا لدوري أبطال أفريقيا، حيث حصد الميدالية البرونزية في النسخة الماضية.

 

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية بعد عدة أيام بمشاركة أندية عريقة بينها الأهلي المصري وتشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي وبالميراس البرازيلي، حيث يعد النادي الأهلي صاحب المشاركة التاريخية في هذه البطولة وذلك بـ7 مشاركات.

 

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في الإمارات في الفترة من 3 فبراير المقبل وحتي 12 فبراير.

 

وتعد النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية الـ18 المقررة إقامتها في أبو ظبي بعد مرور نحو 22 عامًا على انطلاقها لأول مرة، وسط حضور تاريخي لبطل مصر وافريقيا للمرة السابعة.

 

موعد مباراة الأهلي ومونتيري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية “الإمارات 2022” وذلك عقب انتهاء منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

 

وتقام مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت الموافق 5 من شهر فبراير المقبل.

الأهلي أمام مونتيري 

وتقابل الأهلي مع فريق مونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في اليابان عام 2012 وخسر الأهلي بهدفين دون رد قبل أن يتقابل مرة أخرى مع بطل المكسيك في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في بطولة كأس العالم للأندية عام 2013 التي أقيمت في المغرب وخسر الفريق الأحمر بخماسية مقابل هدف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية