رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الحوادث: نص اعترافات المتهم بقتل روان الحسيني.. وأم تعرض طفلها للبيع

روان الحسيني والمتهم
روان الحسيني والمتهم
Advertisements

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

 

الحزن يخيم على دسوق.. نص اعترافات المتهم بقتل روان الحسيني بطلة كرة السرعة

سيطرت حالة من الحزن الشديد على منطقة دسوق بمحافظة كفر الشيخ عقب مقتل روان الحسيني البطلة العالمية في كرة السرعة على يد مسجل خطر أعلى سطح عقار تقيم فيه خالتها لسرقة قرطها الذهبي ومتعلقاتها.

 

النيابة تأمر بحبس المتهم بقتل الفتاة روان الحسيني بدسوق

أمرت النيابة العامة بحبس المتهم بقتل الفتاة روان الحسيني البطلة العالمية في كرة السرعة بدسوق في محافظة كفر الشيخ.

حيث تلقت النيابة العامة في السابع عشر من شهر يناير الجاري بلاغًا من الشرطة بوفاة المجني عليها روان بالمستشفى، ووجود إصابات بجسدها وحول عنقها، فانتقلت النيابة العامة لمناظرتها ومعاينة سطح العقار الذي عُثر عليها به، وتحفظت على آلات المراقبة المثبتة بمحيطه لفحصها.

 

زوجة المتهم بقتل روان الحسيني: زوجي أخذ هاتفي ووضع به شريحة لاعبة كرة السرعة

استمعت النيابة العامة لأقوال زوجة المتهم بقتل روان الحسيني البطلة العالمية في كرة السرعة بدسوق في محافظة كفر الشيخ، وقالت إن “زوجي أخذ تليفوني ووضع به شريحة المجني عليها”.

 

مكنش قصدي.. اعترافات المتهم بقتل سائق لسرقته بأوسيم

"كنت عايز أسرقه وبس ومكنش قصدي أقتله" بهذه الكلمات بدأ المتهم بقتل سائق لسرقته الإدلاء بأقواله أمام جهات التحقيق، متابعا: خططت لاستدراجه فذهبت للمجني عليه في ساعة متأخرة من الليل، لمنزله، بحجة أن والدتي تعبانة وهنقلها للمستشفى، وبالفعل جاء معي بسيارته الخاصة، وأخذته للشقة واعتديت عليه بقطعة حديدية استخدمها في الأحذية، ولكن وجدته سقط قتيلا.

 

المشدد ٣ سنوات وغرامة ١٠ آلاف جنيه لسائق تسبب في حادث الطريق الأوسطي

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار محمد الجندي، المتهم "إسماعيل.ق" سائق بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لاتهامه بتعاطي  الحشيش في 15 مايو مما تسبب في وقوع حادث مروري بالطريق الأوسطي وألزمته بالمصاريف الجنائية.

 

عزاء صلاح الموجي بطل حادث كنيسة مار مينا بحلوان | بث مباشر

حرصت “فيتو” على نشر فيديو بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من عزاء صلاح الموجي بطل حادث كنيسة مارمينا بحلوان.

وتوفي أمس الأربعاء، صلاح الموجي، الشهير ببطل حادث كنيسة مارمينا الذي وقع بمدينة حلوان في ديسمبر 2017، حيث ذاع صيت الموجي، بعد تداول فيديو لانقضاضه على أحد العناصر الإرهابية، الذي كان يحمل بندقية آليه ويوجه نيرانها باتجاه قوات الشرطة والأهالي ونجح في شل حركته وخطف السلاح منه.

 

بـ«ربع مليون جنيه».. أم تعرض طفلها للبيع والسبب مفاجأة | فيديو

أجرت فيتو بثًّا مباشرًا عن قضية محاكمة عامل وزوجته في اتهامهم بعقد صفقة لبيع نجلهما الطفل الرضيع عبر إحدى الحسابات الإلكترونية مقابل مبلغ مالي قدره 250 ألف جنيه بدائرة قسم شرطة قصر النيل بمحافظة القاهرة.

 

القبض على موظف بإحدى الوحدات المحلية بالغربية لاتهامه بإهدار 5 ملايين جنيه

ألقت مباحث الأموال العامة، القبض على  موظف بإحدى الوحدات المحلية بالغربية، لاتهامه باستغلال موقعه الوظيفى وإهدار 5 ملايين جنيه.

 

الأمن يكشف ملابسات فيديو مشاجرة في بورسعيد

كشفت أجهزة الأمن،  ملابسات تداول مقطع فيديو على "فيس بوك" لأحد الأشخاص تضرر من تعدى شخص على صديقه.
ورصدت المتابعة الأمنية،  تداول مقطع فيديو  على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" لأحد الأشخاص متضررًا من تعدى أحد الأشخاص على صديقه، إثر تناوله لمخدر الشابو.
 

علاقة غير شرعية وابتزاز.. القصة الكاملة للطبيب العربي مع الفتاة القاصر بـ أكتوبر

تعرف طبيب عراقي على فتاة تبلغ من العمر 16 سنة، أثناء تواجدها داخل أحد المولات الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر، واتفقا معا على إقامة علاقة غير شرعية، فأصطحبها معه إلى شقته لإقامة علاقة غير شرعية معها مقابل مبلغ مالي، لكنها غافلته وقامت بتصوير العلاقة بهاتفها خلسة، وقبل مغادرتها أخذت منه رقم هاتفه للتواصل معه.

 

بيتي اتخرب ومش عارف هعمل إيه.. صاحب التاكسي المحترق يكشف كواليس الواقعة| فيديو

كشف سليمان حسين، سائق التاكسي المحترق، تفاصيل واقعة احتراق سيارته، قائلا: "نصيب وأنا راضي به"، لافتا إلى أن السيارة كانت سليمة، ولم يظهر بها أي عطل قبل خروجه للعمل.

وأشار "حسين"، خلال بث مباشر أجرته "فيتو" معه، إلى أنه شعر برائحة "شياط" أثناء سيره، وتوقف لتفقد السيارة ولم يكتشف شيئا، وواصل سيره، وبعدها بمدة لاحظ وجود "دخان، فأوقف التاكسي وعند فتح التاكسي وجد وكأن هناك بركان نار يتصاعد من التاكسي.

 

وزير الداخلية يسجل كلمة شكر للسيسى بمناسبة عيد الشرطة الـ 70

توجه اللواء محمود توفيق - وزير الداخلية، يرافقه أعضاء المجلس الأعلى للشرطة اليوم الخميس  إلى القصر الجمهورى بعابدين، لتسجيل كلمة شكر وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسى - رئيس الجمهورية  وذلك فى إطار الإحتفال بعيد الشرطة الذكرى ال 70 لملحمة الإسماعيلية.

 

مفاجأة صادمة في واقعة ابتزاز فتاة لعراقي بمقطع فيديو جنسي

أخلت نيابة السادس من أكتوبر سبيل الفتاة القاصر المتهمة بابتزاز طبيب عراقي بمقطع فيديو بعد أن أخذها إلي شقته في مدينة ٦ أكتوبر، وأقام معها علاقة غير شرعية مقابل مبلغ مالي، إلا أنها أعدت هاتفها المحمول لتصويرهما معًا خلسة ومن ثم ابتزازه.

 

إصابة 12 شخصا بحادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوي بالصف

أصيب 12 شخصا إثر انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الصحراوى في الصف، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية