رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خناقة روقا مع الجماهير تثير أزمة عنيفة في الزمالك

أشرف روقا لاعب الزمالك
أشرف روقا لاعب الزمالك
Advertisements

شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة عنيفة داخل أروقة نادي الزمالك بسبب المشادة العنيفة التي نشبت بين اللاعب أشرف روقا وبعض جماهير الزمالك التي كانت حاضرة مباراة الفريق أمام فاركو عصر اليوم بكأس الرابطة.

ظهرت صور للاعب وهو يدخل في مشادة عنيفة مع الجماهير التي هاجمته في المدرجات وهو ما جعل اللاعب يخرج ليوضح على صفحته بموقع التواصل الاجمتاعي ليؤكد بأن هناك 3 أشخاص كانوا يسبونه بوالديه ولذلك كان يرد عليهم.

وكشفت مصادر أن إدارة الزمالك تدرس توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب بعد هذا الموقف خاصة في ظل حالة الاستياء الشديدة التي سيطرت على جماهير الزمالك عقب المباراة بسبب خسارة الفريق بهدفين نظيفين.

 

 

 

 

أشرف روقا 
أشرف روقا 

الخسارة الخامسة مع كارتيرون 

تعتبر مباراة الزمالك التي أقيمت اليوم أمام فاركو في كأس الرابطة هي رقم 40 للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مع الأبيض في الولاية الثانية منذ توليه المسؤولية رسميًّا في شهر مارس 2021.

والخسارة التي تعرض لها الزمالك اليوم أمام فاركو تعتبر هي الخسارة الخامسة للزمالك مع كارتيرون طوال الفترة التي قاد فيها الزمالك بالولاية الثانية وخلال 40 مباراة.

وجاءت الخسارة الأولى للزمالك في عهد كارتيرون يوم 6 مارس الماضي أمام الترجي التونسي في البطولة الافريقية بثلاثة أهداف مقابل هدف والخسارة الثانية جاءت أيضا أمام الترجي في نفس البطولة بجولة الإياب بالقاهرة وخسر فيها الفريق بهدف نظيف  يوم 16 مارس.

والخسارة الثالثة للفريق كانت أمام فريق الأهلي ببطولة دوري الموسم الماضي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم 18 أبريل الماضي.

والخسارة الرابعة كانت أيضًا أمام الأهلي يوم 5 نوفمبر الماضي في الجولة الثالثة من دوري هذا الموسم والتي انتهت بالخسارة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وأخيرًا خسارة فاركو اليوم في كأس الرابطة بهدفين نظيفين هي الخامسة للفريق في عهد كارتيون بالولاية الثانية.

كأس الرابطة

وكانت قرعة كأس الرابطة قد أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، التي تضم: «فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش».

وتم تقسيم الأندية لثلاث مجموعات كل مجموعة تضم 6 أندية ويخوض كل فريق في مرحلة المجموعات 5 مباريات.

ويصعد إلى نصف النهائي صاحب المركز الأول من كل مجموعة بجانب أفضل فريق في المركز الثاني، ليكتمل عقد نصف النهائي بأربعة أندية.

 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية