رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أطفال عزبة التفتيش بالمنوفية يقرأون الفاتحة على أرواح ضحايا معدية الجيزة | فيديو وصور

اطفال عزبة التفتيش
اطفال عزبة التفتيش يقرأون الفاتحة على ارواح ضحايا المعدية صو
Advertisements

حرص اطفال عزبة التفتيش التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية على التواجد أمام مقابر الضحايا والدعاء لهم وقراءة الفاتحة، وذلك عقب دفن شروق ياسر الضحية الاخيرة لحادث المعدية.

273
273

وشيع أهالي مركز أشمون بمحافظة المنوفية منذ قليل، جثمان  الضحية الأخيرة في حادث معدية الجيزة، بعد أن عثرت فرق الإنقاذ النهرى على جثمان الطفلة شروق ياسر  يطفو على سطح الورد قرب وردان التابعة لمحافظة الجيزة.

276
276

وكان العشرات من أهالي قرية الغنامية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، شيعوا جثامين 7 من ضحايا حادث غرق سيارة من أعلى معدية تربط بين محافظتي الجيزة والمنوفية.

280
280

انتشال 7 جثامين

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال 7 جثامين من ضحايا غرق سيارة سقطت من أعلى معدية تربط بين محافظتي الجيزة والمنوفية.

284
284

وتم انتشال جثث كل من هاجر عبد الصمد 13 سنة وزياد أحمد حسن ومحمد صبري سالم وزينب عبد المؤمن 17 سنة وسعيد سعد الطناني 13 سنة، حيث تم دفن اثنين من الجثامين وتم نقل باقي الجثامين إلى الوحدة الصحية بالقطا التابعة لمحافظة الجيزة.

285
285

وينتمي الضحايا إلى قرية عزبة التفتيش التابعة لقرية طليا بمركز أشمون في محافظة المنوفية حيث كانت السيارة تقل نحو 23 من أبناء القرية خرجوا للعمل في مزرعة الدواجن.

وسادت حالة من الحزن والعويل بين أبناء القرية حيث انتشر الأهالي في شوارع القرية وتم تشييع الجثامين إلى مثواهم الأخير بمقابر الأسرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية