رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشييع جثماني اثنين من غرقى حادث معدية القطا في المنوفية | صور

تشييع جثامين اثنين
تشييع جثامين اثنين من غرقى حادث معدية القطا
Advertisements

شيَّع أهالى قرية طليا التابعة لمركز أشمون فى محافظة المنوفية، جثماني اثنين من الغرقى فى حادث سقوط سيارة نص نقل محملة بالعمال من معدية خاصة بفرع رشيد بمنطقة المناشي دائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، وكانت في اتجاهها للبر الآخر اتجاه المنوفية.

سيطرت حالة من الحزن الشديد والبكاء على أهالى قرية طليا بمركز أشمون بمحافظة المنوفية عقب علمهم بخبر سقوط سيارة تقل أبناءهم بفرع رشيد وغرق مَن بها.

واحتشد المئات من أهالى قرية طليا التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية أمام مرسى معدية القطا من ناحية مركز أشمون بمحافظة المنوفية منذ ساعات فى انتظار استخراج جثث ذويهم أو خروجهم من المياه أحياء عقب سقوط سيارة كانت تقلهم بفرع رشيد قبل أن تلحق بالمعدية أثناء نقلهم من مقر عملهم كعمال يومية بأحد مزارع البيض إلى قريتهم عقب انتهاء عملهم.

جهود مكثفة لاستخراج الجثث

وتبذل قوات الإقاذ النهري جهودها لاستخراج المواطنين؛ حيث تم إنقاذ ١٤ شخصًا حتى الآن بحالة جيدة، وجار استكمال أعمال المسح. 

محافظ الجيزة 

ومن ناحيته تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة موقع حادث سقوط سيارة نص نقل محملة بالعمال من معدية خاصة بفرع رشيد بمنطقة المناشي دائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة وكانت في اتجاها للبر الآخر اتجاه المنوفية.

وقدَّم محافظ الجيزة خالص العزاء لأسر المتوفين مع خالص التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين؛ حيث وجَّه المحافظ وكيل وزارة الصحة بتقديم كافة أوجه العناية الطبية اللازمة للمصابين والاطمئنان على حالتهم حتى تماثلهم الشفاء.  

كما كلَّف المحافظ مديرية التضامن الاجتماعي بتقديم كافة أوجه الدعم للأسر والوقوف بجانبهم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية