رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الفن| أول ظهور لابنة وائل الإبراشي في عزاء والدها.. وسعد لمجرد يطرح أغنية يا عيوني

ابنة وائل الابراشي
ابنة وائل الابراشي
Advertisements

شهدت الساحة الفنية والثقافية اليوم الأحد الموافق ١٦ يناير الجاري، العديد من الأحداث والأخبار المهمة، والتي كان أبرزها ظهور ابنة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي في عزاء والدها والذي أقيم بمؤسسة روز اليوسف، وسعد لمجرد يطرح أحدث أغانيه "يا عيوني".

 

أول ظهور لابنة وائل الإبراشي 

حضرت "جيلان" ابنة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي عزاء والدها، الذي أقيم مساء اليوم في مؤسسة روز اليوسف بوسط القاهرة، بحضور نخبة من الإعلاميين والصحفيين والشخصيات العامة.

 

ويعد ذلك أول ظهور لابنة الإعلامي الراحل، إذ أنها تغيبت عن جنازة والدها التي أقيمت في مسقط رأسه بمدينة شربين في محافظة الدقهلية.

 

إلغاء حفلي عمر خيرت بالأوبرا 

أعلنت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، عن إلغاء حفلي الموسيقار الكبير عمر خيرت وفرقته خلال شهر يناير الجاري واللذين كان مقرر إقامتهما يومى الأحد والاثنين 23، 24 يناير على المسرح الكبير، وذلك لظروف خاصة بالموسيقار عمر خيرت وفرقته.

 

سعد لمجرد يطرح أغنية يا عيوني 

طرح المطرب المغربي سعد لمجرد أغنيته الجديدة والتي جاءت بعنوان "يا عيوني" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

افتتاح صالون الشباب 

افتتحت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، فعاليات الدورة 32 من صالون الشباب وتحمل شعار "الحلم.. أرض الواقع"، وينظمها قطاع الفنون التشكيلية برئاسة الدكتور خالد سرور وذلك بقصر الفنون بساحة الأوبرا.

 

شقيق آمال فهمي يكشف كواليس أزمة شقة الزمالك 

 

في بث مباشر لـ فيتو اليوم على منصات التواصل الاجتماعي، تحدث أشرف فهمي ابن شقيق الإعلامية الراحلة آمال فهمي عن رغبته في أن يتم إنقاذ مقتنياتها وتراثها، مشيرا إلى أنها كانت تسكن بالشقة منذ عقود طويلة، إلا أن حصلت صاحبة العقار في ديسمبر الماضي على حكم نهائي وبات بتمكينها من الشقة وأغلقت على ما فيها.

ولم يعد بإمكان اشرف الذي عاش معها منذ عام ٢٠١٠ وحتى تاريخ رحيلها العبور إليها والاطمئنان على المقتنيات المتواجدة بها، "الشقة اتقفلت على لبسها ومقتنيات وتحف وتكريمات وشهادات تقدير ودروع ومذكراتها الخاصة بحلقات ماضية وفوازير رمضان وغيرها".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية