رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الفن| إصابة ياسمين رئيس وابنتا أشرف زكي بفيروس كورونا.. وطرح أغنية "أبو العروسة 3"

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
Advertisements

شهدت الساحة الفنية والثقافية اليوم الجمعة الموافق ١٤ يناير الجاري، العديد من الأحداث والأخبار المهمة، والتي كان أبرزها إصابة الفنانة ياسمين رئيس بفيروس كورونا، بالإضافة إلى ابنتا الفنان أشرف زكي، وأصالة تطرح كليب أغنيتها سلطان المحبة، وطرح الأغنية الدعائية لمسلسل أبو العروسة ٣.

 

إصابة ابنتي أشرف زكي بفيروس كورونا 

كشفت الفنانة روجينا عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، عن إصابة ابنتيها “مريم ومايا أشرف زكي” بفيروس كورونا، محذرة كل من خالطهم في الفترة الأخيرة بتوخي الحذر والاطمئنان على صحته.

 

أصالة تطرح كليب أغنية سلطان المحبة 

طرحت النجمة السورية أصالة فيديو كليب  أغنيتها  "سلطان المحبة" من  أغنيات ألبومها الخليجي "لا تشك للناس" عبر موقع الفيديوهات  الشهير يوتيوب.

 

منة شلبي: من أجل زيكو أقرب الأفلام لقلبي 

أكدت الفنانة منة شلبي أن فيلمها الجديد "من أجل زيكو" من أقرب الأعمال لقلبها، مشيرة إلى أنه رغم التعب الذي بذلوه في العمل إلا أن التجربة كانت سعيدة للغاية قائلة: "اتبسطنا أوي خلال تصويره".

 

طرح الأغنية الدعائية لمسلسل أبو العروسة 3 

طرحت قناة DMC عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أغنية من الجزء الثالث لمسلسل أبو العروسة تحمل اسم "راجعين" ومن تقديم الفنان مدحت صالح وخالد عز.

إصابة ياسمين رئيس بفيروس كورونا 

شاركت الفنانة ياسمين رئيس، جُمهورها بصورة جديدة لها، من العزل المنزلي، والذي تقضيه بعد إصابتها بفيروس كورونا، والتي لم تُعلن عنها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية