رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مؤمن زكريا يطالب الجماهير بالدعاء له قبل السفر إلى إنجلترا

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا
Advertisements

كشف الاعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على اذاعه أون سبورت عن طلب مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الجماهير الدعاء له قبل سفره إلى لندن لاستكمال رحلته العلاجية.

مؤمن زكريا

وقال شوبير أنه تواصل مع مؤمن زكريا بالامس وأكد له إنه انهى إجراءات السفر الى انجلترا لاستكمال علاجه  وأنه سوف يسافر خلال الأيام القليلة القادمة.

واضاف شوبير أن مؤمن زكريا طلب منه الدعاء له ومن جميع الجماهير كونه يشعر بأنه سفره إلى إنجلترا سوف يكون بوابته للشفاء من مرضه والعودة مرة أخرى إلى الملاعب التى يغيب عنها منذ نهاية عام 2018.
مرض مؤمن زكريا
ويعاني مؤمن زكريا من مرض ضمور العضلات، الذي أبعده عن ممارسة كرة القدم خلال السنوات الماضية.

وبدأت قصة معاناة مؤمن من المرض، أثناء تجربة إعارته إلى نادي أحد السعودي، وتم إعلان أن اللاعب يعاني إصابة مزمنة أدت لفسخ الإعارة، وابتعد مؤمن للعلاج لنهاية ذلك الموسم.
ويعد ضمور العضلات من الأمراض السريعة الانتشار في الجسم، حيث إنه مع تفاقم الإصابة ينتقل من الضمور في العضلات إلى الأعصاب، وبالتالي يفقد الجسم السيطرة على العضلات، وهو ما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى في النطق.

الأهلى يواجه الأسماعيلى

من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الإسماعيلي بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة. 

موعد المباراة

وتقام مباراة الاهلى والاسماعيلي في تمام الساعة الثانية والنصف من عصر غدا الاثنين  على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلى والاسماعيلي ببطولة كأس الرابطة على قناة أون تايم سبورت.

الأهلى يتعادل مع الجونة

وكان الأهلي قد افتتح مشواره في كأس رابطة الأندية المحترفة بتعادل سلبي أمام الجونة، في المباراة التي أقيمت عصر الخميس الماضي على ملعب الأهلي we بالسلام، وذلك لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

الاسماعيلى يفوز على سموحة

وعلى الجانب الآخر فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي على نظيره فريق سموحة بهدف نظيف سجله عبد الرحمن مجدى لاعب الدراويش في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية