رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محامي شدوى الحضري: حررنا محضر إتلاف سيارة فقط.. ولم نتصالح مع فرد الأمن المتهم

شدوى وعصام الحضري
شدوى وعصام الحضري

أكد أشرف عبد العزيز، محامي شدوى عصام الحضري، أن موكلته لم تتعرض للاعتداء بالضرب في المشاجرة التي وقعت مؤخرًا بكومباوند شهير في مدينة الشيخ زايد، لافتًا إلى أنها حررت محضر إتلاف سيارة فقط في قسم شرطة الشيخ زايد.

 

وأوضح "عبد العزيز" أن شدوى الحضري لم تتدخل في المشاجرة، إلا أن سيارتها كانت في محيط نشوب المشاجرة، ما أدى إلى حدوث تلفيات بها، وهو ما دفعها لتحرير محضر بذلك في قسم شرطة الشيخ زايد.

 

لم تتصالح

ونفى عبد العزيز في تصريحات لـ"فيتو"، تصالح شدوى عصام الحضري مع فرد الأمن المتهم في الواقعة.

وكانت جهات التحقيق في مدينة الشيخ زايد، قررت حبس فرد الأمن المتهم بالاعتداء على شدوى الحضري واثنين من أصدقائها لمدة ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين فرد أمن وشدوى الحضري، ابنة عصام الحضري، وصديقيها بكمبوند شهير في الشيخ زايد، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

مشادة كلامية 

وبالفحص، تبين أن ابنة الحضري كانت بصحبة اثنين من صديقاتها وكل منهن كانت تستقل سيارته الخاصة، وأثناء ركن سياراتهن حدثت مشادة كلامية مع فرد أمني مكلف بأعمال الحراسة في كمبوند كونتننتال، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي مما أسفر عن إصابة أحد أصدقاء ابنة الحضري بجرح قطعي في الرأس وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

المعاينة الأولية

وكشفت المعاينة الأولية وجود تلفيات في 3 سيارات خاصة بابنة عصام الحضري وصديقيها "مرسيدس وقشقاي وأوكتافيا".

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لعدم التزامهم بتعليمات ركن سياراتهم.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية