رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زوجة الحضري تكشف تفاصيل جديدة في واقعة الاعتداء على ابنتها شدوى

شدوى الحضري
شدوى الحضري
Advertisements

كشفت صابرين، زوجة المخضرم عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، كواليس ما تداول من أخبار بشأن دخول ابنتها شدوى في شجار مع أحد أفراد الأمن وذلك بصحبة اثنين من أصدقائها.

وقالت صابرين في تصريحات خاصة: "ما تداول عار تمامًا من الصحة وكل ما حدث أن شدوى تواجدت في مكان المشاجرة بالصدفة حيث كانت تركن سيارتها ونزلت تشتري أشياء من الصيدلية ".

وأكدت أن شدوى ليس لها دخل بالأمر وأنها ظلت بالصيدلية بسبب المشادة التي أدت إلى تحطيم زجاج سيارتها، وهو ما حررت به محضر لإتلاف السيارة وليس لإقحامها بأي شجار. 

 

حبس المتهم بالاعتداء على شدوى الحضري 

وقررت جهات التحقيق في مدينة الشيخ زايد حبس فرد الأمن المتهم بالاعتداء على شدوى الحضري واثنين من أصدقائها لمدة ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين فرد أمن وشدوى الحضري، ابنة عصام الحضري، وصديقيها بكمبوند شهير في الشيخ زايد، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين أن ابنة الحضري كانت بصحبة اثنين من أصدقائها وكل منهم كان يستقل سيارته الخاصة، وأثناء ركن سياراتهم حدثت مشادة كلامية مع فرد أمني مكلف بأعمال الحراسة في كمبوند كونتننتال، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي مما أسفر عن إصابة أحد أصدقاء ابنة الحضري بجرح قطعي في الرأس وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

معاينة النيابة مكان المشاجرة 

وكشفت المعاينة الأولية وجود تلفيات في 3 سيارات خاصة بابنة عصام الحضري وصديقيها "مرسيدس وقشقاي واوكتافيا".

 

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لعدم التزامهم بتعليمات ركن سياراتهم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية