رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على عدد حلقات مسلسل نقل عام

نقل عام
نقل عام
Advertisements

يُعرض قريبًا مسلسل نقل عام، والمسلسل بحلقاته المختلفة سوف يتم عرضه عبر قناة ON التي كانت قد نشرت برومو مسلسل "نقل عام" استعدادًا لعرضه على شاشتها في الفترة المقبلة، وتواصل أسرة العمل التصوير بشكل يومى مكثف للانتهاء من العمل قريبًا.

عدد الحلقات

وتدور أحداث مسلسل نقل عام في 30 حلقة، وتدور قصة المسلسل حول عمل الفنان محمود حميدة كموظف بهيئة النقل العام يخرج على المعاش، بعد رحلة كبيرة من الكفاح في حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس وبعدما نجح في تربية أبنائه الذين امتثلوا مهنا مرموقة بالمجتمع، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

ونظرت المحكمة الاقتصادية دعوى مقامة ضد الفنان محمود حميدة من شركة "آرت ميكرز" للتوزيع والإنتاج الفني بسبب الخلاف على أجره بمسلسل "لما كنا صغيرين".

الأبطال

مسلسل نقل عام من بطولة محمود حميدة، سميحة أيوب، سوسن بدر، ريم البارودي، محمد محمود عبد العزيز، دينا، ميريهان حسين، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، ومسلسل نقل عام من إنتاج ريمون مقار ومن تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب.

نص الدعوى

وقالت الدعوى إن شركة "آرت میكرز" للتوزيع والإنتاج الفني، أقامت دعوى ضد الفنان محمود حميدة، تطالب فيها المحكمة، بندب أحد الخبراء المختصين قانونا لحساب مدة الحلقة الواحدة لمسلسل "لما كنا صغيرين" لبيان هل كانت مدتها 40 دقيقة، طبقا لما نص عليه في البند الثاني من عقد اتفاق بين الطرفين.

ووفقا لأوراق الدعوى، عقدت الشركة اتفاق مع الفنان محمود حميدة، لأداء دور تمثيلي بمسلسل تليفزيوني من إنتاج الشركة، اسمه "لما كنا صغيرين"، تكون مدته في الحلقة الواحدة 40 دقيقة، وهو مالم يحدث، فطالبت الشركة المحكمة بتحديد المقابل العادل المستحق للفنان بعد تقليل مدة الحلقة، ومحاسبته عن فرق تقليل مدة الحلقة من المسلسل عن ما كان محدد له، وإلزامه بأن يؤدي للشركة الطالبة هذا الفرق، مع إلزامه بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة وحفظ الحقوق الأخرى.

وأضافت الدعوى أنه بموجب عقد اتفاق مؤرخ 5 يناير 2020 وافق الفنان محمود حميدة، على أداء دور تمثيلي في مسلسل يتكون من 30 حلقة مدة كل حلقة 40 دقيقة، وبالفعل تم بثه في شهر رمضان 2020 تحت اسم "لما كنا صغيرين"، وكانت مدة كل حلقة من حلقات ذلك المسلسل من 25 دقيقة إلى 30 دقيقة، بالمغايرة لبنود العقد الذي تم الاتفاق فيه على أن مدة الحلقة هي 40 دقيقة، الأمر الذي دفع الشركة لرفع الدعوى. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية