رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيد رجب عن مسلسل أبو العروسة 3: راجعين بحواديت جديدة

سيد رجب وسوسن بدر
سيد رجب وسوسن بدر
Advertisements

شوق الفنان سيد رجب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" جمهوره ومتابعيه بالجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

سيد رجب

ونشر سيد رجب بوستر للمسلسل يجمعه بالفنانة سوسن بدر، معلقا عليه قائلا: "قريب جدًا.. راجعين بحواديت جديدة.. #أبو العروسة 3 ".

مسلسل أبو العروسة 3 

وتشهد أحداث الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة قصة حب جديدة بين كل من “هاجر” كارولين عزمي و"يوسف" محمد مهران، ومن المقرر أن تنتهي هذه القصة بالزواج بعد العديد من المواقف التي تجمع الثنائي.

 

وتشهد أحداث الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة وقوع بعض الخلافات بين كل من عايدة "سوسن بدر" وعبد الحميد "سيد رجب"، وتقرر عايدة ترك منزلها والذهاب لأسرتها في الريف.

 

سرعان ما يتدخل كل من "هاجر" كارولين عزمي لكي تحل الموقف وفي نفس الوقت ترفض "زينة" ولاء الشريف أفعال زوجها "طارق" محمود حجازي مما يجعل الخلافات بينهما تزيد.

 

ويختلف الموسم الثالث من المسلسل عن الموسمين السابقين فالأحداث معظمها مرتبطة بأبناء سيد رجب وسوسن بدر وكل أسرة العمل.

 

مسلسل أبو العروسة 

وكان الجزء الأول والثاني من مسلسل "أبو العروسة" حققا نجاحًا كبيرًا أثناء عرضهما خلال السنوات القليلة الماضية وارتباط العمل اجتماعيا مع الجمهور، بعد أن عرض العمل عبر قنوات دي إم سي خلال الموسمين.

 

وشارك في بطولة مسلسل "أبو العروسة" الذي ينتمي لنوعية الـ60 حلقة كل من سيد رجب وسوسن بدر  ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وعدد كبير من النجوم، وإخراج كمال منصور.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية