رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طرح أغنية الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة | فيديو

بوستر مسلسل أبو العروسة
بوستر مسلسل أبو العروسة ٣
Advertisements

طرحت قناة DMC عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أغنية من الجزء الثالث لمسلسل "أبو العروسة" تحمل اسم "راجعين" ومن تقديم الفنان مدحت صالح وخالد عز.

 

مسلسل أبو العروسة 

وفي سياق متصل فاجأت قناة dmc الجمهور، بمناسبة عيد ميلادها الخامس، بهدية مميزة حول أحدث الأعمال الفنية المعروضة عبر شاشتها في الفترة المقبلة.

 

لمشاهدة الفيديو هنا 

وعرضت القناة لقطات من الجزء الثالث من المسلسل، مرفقة بتعليق: "بمناسبة عيد ميلاد dmc الخامس قررنا نفاجئكم بهدية حلوة وهي الموسم الجديد من مسلسل أبو العروسة.. انتظروا الموسم الثالث قريبًا على dmc".

 

الجزء الثالث مسلسل أبو العروسة 

وتشهد أحداث الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة قصة حب جديدة بين كل من “هاجر” كارولين عزمي و"يوسف" محمد مهران، ومن المقرر أن تنتهي هذه القصة بالزواج بعد العديد من المواقف التي تجمع الثنائي.

 

وتشهد أحداث الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة وقوع بعض الخلافات بين كل من عايدة "سوسن بدر" وعبد الحميد "سيد رجب"، وتقرر عايدة ترك منزلها والذهاب لأسرتها في الريف.

سرعان ما يتدخل كل من "هاجر" كارولين عزمي لكي تحل الموقف وفي نفس الوقت ترفض "زينة" ولاء الشريف أفعال زوجها "طارق" محمود حجازي مما يجعل الخلافات بينهما تزيد.

 

ويختلف الموسم الثالث من المسلسل عن الموسمين السابقين فالأحداث معظمها مرتبطة بأبناء سيد رجب وسوسن بدر وكل أسرة العمل.

 

قصة مسلسل أبو العروسة

ودارت أحداث المسلسل خلال الموسمين الأولين، حول عدد من المشكلات الاجتماعية من خلال الموظف "عبد الحميد" الذي تختلط مشاعره بين السعادة والقلق عندما يتقدم شاب للزواج من ابنته، حيث تتعرض الأحداث لتحمل الأب لتكاليف زواج ابنته، ولاختلاف الفوارق الاجتماعية بين طبقات المجتمع، ومشكلات الأسر المصرية.

 

وكان الجزأين الأول والثاني من مسلسل "أبو العروسة" حققا نجاحًا كبيرًا أثناء عرضهما خلال السنوات القليلة الماضية وارتباط العمل اجتماعيا مع الجمهور، بعد أن عرض العمل عبر قنوات دي إم سي خلال الموسمين.

فريق مسلسل أبو العروسة

وشارك في بطولة مسلسل "أبو العروسة" الذي ينتمي لنوعية الـ60 حلقة كل من سيد رجب وسوسن بدر  ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وعدد كبير من النجوم، وإخراج كمال منصور.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية