رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يمشي بعكازين.. الحزن يسيطر على أكرم توفيق بمران منتخب مصر| صورة

أكرم توفيق وأحمد
أكرم توفيق وأحمد فتوح في مران منتخب مصر
Advertisements

ظهر أكرم توفيق ظهير أيمن النادي الأهلي في مران منتخب مصر، استعدادًا لمواجهة نظيره غينيا بيساو، المقرر إقامتها غدا السبت، ضمن مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا.

 

وظهر أكرم توفيق جالسًا على مقاعد البدلاء المتواجدة خارج ملعب التدريب ممسكًا بالعكازين اللذين يعتمد عليهما في المشي، وكان يجلس بجواره زميله أحمد فتوح، لمتابعة مران منتخب مصر وتحفيز زملائه، قبل أن يغادر الكاميرون خلال الساعات المقبلة فى طريق العودة إلى مصر.

 

إصابة أكرم بالرباط الصليبي

وخرج أكرم توفيق من حسابات المنتخب الوطني لمدة 8 أشهر تقريبا، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا في افتتاح مباريات الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا بالكاميرون.

 

منتخب مصر يختتم استعداداته لغينيا بيساو

وأدى منتخب مصر الوطني تدريبه الأخير في الخامسة مساء اليوم بتوقيت الكاميرون استعدادا للقاء غينيا بيساو في الثامنة مساء (التاسعة في القاهرة) ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة لبطولة الأمم الأفريقية.

 

وشارك في المران جميع اللاعبين ال24 فيما تابعه كل من أكرم توفيق وأحمد فتوح، حيث لن يلحق أكرم بمباريات البطولة بعد إصابته، فيما تم إعفاء فتوح من المشاركة في مباراة الغد بعد إصابته في المباراة الماضية.

 

وكان الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني قد اجتمع اليوم مع اللاعبين بعد أدائهم لصلاة الجمعة داخل مقر إقامتهم.

 

ويأتي الاجتماع ضمن سلسلة الاجتماعات التي يعقدها الجهاز الفني مع اللاعبين في اطار التحضير لمباراة الغد.

 

منتخب مصر بالزي الأبيض

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو، عن ارتداء منتخب مصر الزي الأبيض الكامل، مع الجوارب السوداء، في اللقاء الذي يجمعهما غدا السبت.

 

مسحة كورونا للفريق 

وكانت بعثة منتخب مصر الوطني أجرت أمس الخميس المسحة الطبية للمباراة المقبلة بمعرفة اللجنة المنظمة للبطولة، فيما جاءت نتائجها سلبية لجميع أعضاء البعثة، بينما يجري جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم رئيس البعثة مسحته التالية غدا السبت.

 

التشكيل منتخب مصر المتوقع

وينوي البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر إجراء بعض التغييرات، على التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر فى مواجهة غينيا بيساو، خاصة بعد إصابة الثنائي أكرم توفيق بقطع فى الرباط الصليبي وأحمد فتوح بشد فى عضلة السمانة، إلى جانب تراجع بعض اللاعبين بعيدين عن مستواهم فى المباراة الأولى أمام نيجيريا والتي خسرها الفراعنة بهدف دون مقابل.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر مباراته أمام غينيا بيساو بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف - محمود الونش - أحمد حجازي – عمر كمال عبدالواحد

خط الوسط: عمرو السولية - محمد النني - حمدي فتحي

خط الهجوم: رمضان صبحي (عمر مرموش) - مصطفى محمد - محمد صلاح

الخسارة أمام نيجيريا

وكان منتخب مصر الوطني افتتح مشواره في كأس الأمم الأفريقية بالهزيمة أمام نيجيريا بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية