رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الفن: تفاصيل مرض زيزي مصطفي.. وتشييع جنازة وحيد السنباطي

زيزي مصطفي وابنتها
زيزي مصطفي وابنتها منة شلبي
Advertisements

شهدت الساحة الفنية على مدار ساعات اليوم العديد من الأحداث الفنية، والتي كانت من أهمها تشييع جثمان الفنان الراحل وحيد السنباطي، وتفاصيل المرض الذي تعاني منه الفنانة زيزي مصطفي، والخلاف الذي حدث بين منة شلبي وممرضات والدتها.

تشييع جنازة وحيد السنباطي من مسجد الفتح بالمعادي | صور

شُيع  جثمان الفنان والصحفي وحيد السنباطي  من مسجد الفتح بالمعادي، بعد إقامة صلاة الجنازة على روحه بعد صلاة ظهر، وسط حالة من الحزن والبكاء سيطرت على أسرته وأصدقائه.

ورحل الفنان وحيد السنباطي مدير تحرير جريدة الأخبار عن عالمنا أمس الأربعاء، بعد مشوار طويل مع الصحافة والكتابة النقدية والعديد من الأعمال الفنية التي شارك بها.

تفاصيل مرض الفنانة زيزي مصطفى والدة منة شلبي

حالة من الجدل أثارتها الفنانة منة شلبي في الأيام الأخيرة بسبب الخلافات التي وقعت بينها وبين الممرضين المتابعين لحالة والدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى.

واستطاعت “فيتو” أن تصل لإحدى الممرضات المتابعات للحالة الصحية للفنانة المعتزلة زيزي مصطفى، وكشفت في تصريحات خاصة لـ “فيتو” حقيقة المرض الذى تعاني منه، حيث أكدت أنها كانت قد أصيبت بجلطة في المخ منذ فترة مضت.

وفاء عامر: أرفض المشاهد الجريئة

أكدت الفنانة وفاء عامر أنها حتى الآن لم تستقر علي عمل درامي تقدمه خلال السباق الرمضاني لعام 2022، وذلك بعد اعتذارها عن مسلسل الفنانة نيللي كريم بسبب مرض والدتها وأنها لابد أن تكون بجانبها.

وقالت وفاء عامر في تصريحات خاصة لـ فيتو إنها ترفض تقديم أى مشاهد جريئة في الوقت الحالي، واعتزلت مثل هذه المشاهد من 15 عامًا، لأن ابنها يشاهد أعمالها ولابد أن يكون فخورا بها.

نجلاء بدر تكشف أخر تطورات حالتها الصحية

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن تفاصيل حالتها الصحية في تصريحات لفيتو حيث أكدت أنها تعاني من بعض تكسير في الجسد، ولكنها تتناول العلاج بمواعيد منتظمة كما أبلغها الطبيب المعالج.

وتابعت في تصريحات خاصة لـ فيتو: " أنا بخير" والحمد لله على كل شيء، ولابد أن يأخذ الجميع احتياطاتهم اللازمة.

تطورات الحالة الصحية لعبد الرحمن أبو زهرة

يرقد الفنان عبدالرحمن أبو زهرة داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، بعد إصابته بفيروس كورونا، وتأثر رئته، وتعرضه لعدد من الأعراض التي جعلته لا يتحمل الآلم.

وقال أحد المقربين من الفنان عبدالرحمن أبو زهرة أنه يتنفس بشكل طبيعي، من خلال وضعه على ماسك "البالون" الخاص بالتنفس فقط، ولم يتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي كما ردد البعض.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية