رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الزيت في المنام وعلاقته بوفرة المال والصحة الجيدة

تفسير رؤية الزيت
تفسير رؤية الزيت في المنام
Advertisements

تفسير رؤية الزيت في المنام.. الزيت من أهم مكونات الطعام على أي مائدة في العالم سواء العربي أو الغربي، ولرؤية الزيت في المنام تأويلات وتفسيرات مختلفة حرص كل عالم من علماء تفسير الأحلام على وضعها وتحديده لكل من يبحث عنها، فما تفسير رؤية الزيت في المنام إذا كانت الرائية عزباء أو لو كانت متزوجة؟


تفسير رؤية الزيت في المنام لابن سيرين

يقول الإمام محمد بن سيرين أشهر مفسري الأحلام العرب، إن من يرى الزيت في منامه فإن رؤيته هذه خير وبركة، حيث يشير الزيت في المنام إلى الرزق الوفير ومال حلال وسعة به بفضل من الله عز وجل، وقد تشير رؤية الزيت أيضا إلى المشروعات الناجحة التي سيدخلها صاحب الرؤيا خلال الفترة القادمة.


ومن رأى في المنام أنه يقوم بدهن جسده بالزيت أو أن شخص ما يدهن له جسده بالزيت فتلك الرؤيا تشير إلى تفريج الكروب الهموم عنه وزوال المصائب عنه وكذلك إذا رأى أنه يدهن شعره بالزيت، ولو كان الرائي مريضا ورأى أنه يدهن جسده بالزيت فرؤيته تشير إلى اقتراب شفائه من الأمراض والله أعلم.

ومن يرى في منامه أنه يشرب الزيت وبكميات كبيرة فهذه الرؤيا تدل على زيادة في المال وتمتعه بالصحة الجيدة. ولو رأى الشخص أنه يشرب زيت الزيتون فهذا يدل على أن ورع هذا الشخص وتدينه وتقوى هذا الرائي وأعماله الصالحة.

وكلما رأى الشخص كميات من الزيت وكانت كميات كبيرة بشكل مبالغ به وكان نوع آخر غير زيت الزيتون فتلك الرؤيا تشير إلى مال كثير سيحصل عليه الرائي وكلما كان الزيت أكثر كلما كان المال أكثر أيضا والله أعلم.

وفي بعض التفسيرات تشير رؤية كميات كبيرة من الزيت في المنام إلى وجود أولاد الذكور بكثرة عند الرائي والله أعلم.

وعن رؤية شراء الزيت فتشير إلى وجود العديد من الطموحات لدى صاحب الرؤيا وسيعينه الله سبحانه وتعالى حتى يحقق كل هذه الأمنيات بسهولة ويسر.

ولكن رؤية سكب الزيت على الأرض ليست من الرؤى الطيبة حيث تشير إلى أن صاحب الرؤيا يضيع ماله ويهدره في أمور بلا فائدة وقد يجعله ذلك يفقد الكثير منه، كما تشير إلى إهدار الوقت أيضا بلا أي منفعة.

ومن يرى ان زوجته تطهو الطعام بالزيت فإن تلك الرؤيا تشير إلى اقتراب سداد هذا الشخص لكافة ديونه بصورة كاملة وتشير إلى فرج الله عليه بعد الضيق.


تفسير رؤية الزيت في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن هناك كميات من الزيت أمامها وتقوم بسكبها فهذا المنام يشير إلى الفرص التي تضيع من هذه الفتاة وأنها تضيع أياما من حياتها بدون أن تستفيد منها بالطريقة المثالية. وقد تشير إلى إهدار مشاعرها مع شخص لا يستحق ذلك ولا يحبها.

أما لو رأت أنها تطهو الطعام بالزيت فهذا المنام خير لها ويشير إلى سعة الرزق والمال الوفير من عمل أو وظيفة ستلتحق بها. وزيت الطعام في المنام للعزباء يشير أيضا إلى اقتراب ارتباطها أو زواجها من شخص صالح وتيسير أمورها بعد ارتباطها بالشخص الذي تحبه.

وفي بعض تفسيرات رؤية الزيت في المنام للعزباء فقد تدل هذه الرؤيا على قوة شخصية هذه الفتاة وتحملها للمسئولية في الأمور التي توكل إليها.


تفسير رؤية الزيت في المنام للمتزوجة

رؤية شرب الزيت في المنام للمتزوجة يقول عنها علماء تفسير الأحلام إنها تشير إلى سعة الرزق والمال القادم إلى زوجها وبيتها وربنا يكون ذلك من خلال عمل ما سيحصل عليه زوجها في عمل ما أو مشروع أو تجارة.

ولو رأت المرأة المتزوجة أنها تطهو الطعام في مطبخها وتستخدم كميات من الزيت فتلك الرؤيا تشير إلى البركة في المال أو الرزق والبركة في كل شيء في بيتها والله أعلم.

ولكن لو رأت أنها تسكب الزيت على الأرض فهذا المنام يشير إلى أنها شخصية تهدر المال ومبذرة وتصرف كثير من الأموال في أمور غير مهمة. أما لو رأت أن بيتها به كميات كبيرة من زيت الزيتون فهذا المنام يشير إلى انتهاء وزوال الهموم عنها والمشكلات التي حاصرت بيتها لفترة من الوقت.

وفي بعض التفسيرات تشير رؤية الزيت في المنام للمتزوجة إلى السعادة التي ستغمرها خلال الفترة القادمة والصحة الجيدة التي ستتمتع بها خاصة إذا كانت تعاني في الحقيقة من الأمراض. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية