رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم كسر الزجاج للعزباء.. وعلاقته بالارتباط بشخص منافق ومؤذ

تفسير حلم كسر الزجاج
تفسير حلم كسر الزجاج
Advertisements

تفسير حلم كسر الزجاج.. كسر الزجاج في المنام من الرؤى التي قد يتشاءم البعض منها ويشعر بالخوف أو الحزن من تكرارها في منامه، ولكن على العكس من ذلك ربما لا يحمل تفسير حلم كسر الزجاج في المنام بالضرورة إلى وقوع الأزمات أو المشكلات، وهذا ما سنتعرف عليه الآن خلال هذا الموضوع وفقا لكبار مفسري الأحلام.


تفسير حلم كسر الزجاج

من يرى في منامه أنه يمتلك عددا من الكؤوس وكانت تحمل مظهرا جميلا ولكن بها بعض الكسور في أماكن متفرقة منها فإن علماء تفسير الأحلام يقولون في تفسير تلك الرؤيا إنها دليل على أن الرائي خلال الأيام القادمة سيواجه عدد كبير من الأزمات أو المشكلات أو عراقيل ستعترض طريقه وتحقيق أمنياته.

ومن يرى في منامه أنه يقوم بتكسير الزجاج ويتعمد كسره بأداة ما فإن هذه الرؤيا تشير إلى أن صاحبها يسعى طوال الوقت لكي يصل إلى أفضل الأماكن وأفضل مركز ومنصب في عمله، وتشير إلى أنه ربما ينتقل إلى وظيفة أخرى غير التي يتواجد بها وسيحصل منها على المزيد من الأموال ويشعر بها بالاستقرار والسعادة والله أعلم.


ومن رأى في منامه كسر الزجاج أو قطع زجاج مكسورة ولكنه وجد في النهاية عددا من الكؤوس وتناول مشروب بها فإن رؤيته تشير إلى حصوله على الرزق الكثير والبركة التي ستحل عليه خلال الأيام القادمة فهي رؤيا خير له مادامت الكؤوس التي حصل عليها كانت جميلة الشكل.


تفسير حلم كسر الزجاج للعزباء

الفتاة العزباء إذا رأت في المنام أنها تقوم بكسر قطع الزجاج ولكن بقدميها فإن هذه الرؤيا تشير إلى أنها ستواجه خلال الفترة القادمة العديد من الأزمات والمشكلات لفترة من الوقت.

ولو رأت أن هناك شخص ما يكسر قطع الزجاج وهذا الكسر يسبب لها الجروح في اي مكان بجسدها فتلك الرؤيا تشير إلى أنها ستقع في حب شخص ما ولكن هذا الشخص سيسبب لها الجروح والآلام في حياتها لأنه شخص منافق وسيؤذيها والله أعلم.

ولكن لو رأت أن أمامها قطع من الزجاج وتنظر إليها فتجدها تتكسر أمامها بدون أي تدخل منها، فهذه الرؤيا تشير إلى وقوع أزمة مالية لهذه الفتاة لفترة من الوقت ولكن الله سيقف بجانها وستمر من هذه الأزمة في وقت سريع. وقد تشير رؤية تكسير الزجاج للعزباء أيضا إلى بعض الصعوبات التي ستواجهها لتحقيق أحلامها وأهدافها.

ولو رأت أنها تقوم بتكسير الزجاج في الشارع أو في مكان تسير به فإن هذه الرؤيا تشير إلى أنها ترتكب بعض الأخطاء والذنوب في حق أهلها ونفسها ويجب عليها أن تتوب حيث تعد الرؤيا رسالة لها من الله تعالى.

وعن رؤية كسر الزجاج في المنزل للعزباء فتشير إلى أن هناك شخص ما سيتقدم لخطبتها ولكنه لن يكون مناسبا لها ويجب عليها أن تفكر جيدا قبل أن قبل أن توافق عليه.

ولو رأت الفتاة أنها تكسر زجاجة ولكنها كانت صغيرة الحجم فالرؤيا تشير إلى سعادة وفرحة ستصل إليها ولكن بعد وقت من الآلام والمعاناة حيث تمر عليها أيام من القهر والمعاناة ولكن فرج الله سيأتي بعدها، وقد تشير أيضا إلى حصولها على الكثير من الأموال من شخص رغما عنه أو بغير رضاه.


تفسير حلم كسر الزجاج للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بكسر الزجاج بيديها فإن هذه الرؤيا على عكس المتوقع تحمل الخير لها حيث تشير إلى أنها سيدة ناجة وستنجح في أن تحل المشكلات التي تواجهها في حياتها الأسرية.

أما لو رأت في منامها أنها تكسر الزجاج لكن بقدميها فهذه الرؤيا تدل على قوع أزمة أو مشكلة في بيتها أو أزمة مالية سيتعرض لها الزوج ولكنها ستنتهي

وفي حالة إذا رأت أنها تكسر الزجاج وزوجها يمنعها من ذلك فإن تلك الرؤيا تشير إلى انتهاء الأزمات التي وقعت بينها وبين زوجها منذ فترة من الوقت، وكسر الزجاج في منام المتزوجة قد يشير إلى وجود بعض الحاقدين والحاسدين حولها ويجب أن تتجنبهم.

ولو رأت أنها تكسر كميات كبيرة من الزجاج فهذا المنام يشير إلى الحالة النفسية السيئة للرائية ويجب أن تأخذ فترة من الوقت لتشعر على السلام النفسي والاستقرار، ولو رأت أنها تكسر الزجاج وهي حزينة لفعل ذلك فتدل رؤيتها على إصابتها بمرض ما خلال فترة من الوقت وعليها أن تصبر على هذا البلاء. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية